الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:21 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

آية إبراهيم أولى صفقات الزمالك بفريق الكرة النسائية

أيه إبراهيم لاعبة فريق توت عنخ آمون
أيه إبراهيم لاعبة فريق توت عنخ آمون

أصبحت آية إبراهيم، لاعبة فريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية السابقة، والراحلة عن الفريق فى الانتقالات الصيفية الجارية، وتحديدًا مع انتهاء ماراثون بطولتي الدوري وكأس مصر للسيدات، أولى صفقات فريق الكرة النسائية بنادي الزمالك من أجل التعاقد معها خلال الفترة المقبلة.

وكانت اللاعبة قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف نادي زد قبل أن تتوقف المفاوضات بين اللاعبة والنادي، فى ظل رغبتها فى تمثيل الفريق الأبيض الموسم الجديد.

تجدر الإشارة أن آية إبراهيم كانت لاعبة بصفوف الفريق منذ أن كان بالدرجة الثانية، ونجحت في الصعود معه للدوري الممتاز الموسم قبل المنصرم.

يعلن مجلس إدارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، خلال الساعات القليلة القادمة، عن مدرب فريق كرة القدم النسائية بالنادي، ويأتي ذلك بعد تكوين فريقا للسيدات، تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك: "المدير الفني لفريق الزمالك للكرة النسائية، هو مدرب المقاولون العرب الحالي عادل حسين، والذي كان يتولي تدريب توت عنخ آمون وزد من قبل".

وأشار المصدر: "سيتم توقيع عقود تدريب المدرب الشاب مع مجلس إدارة نادي الزمالك خلال أيام، وسيتم على هامش التوقيع انهاء بعض الصفقات الجديدة لتعزيز الفريق".

اية ابراهيم توت عنخ امون الكرة النسائية الزمالك الدوري اخبار الزمالك الزمالك اليوم أخبار الملاعب