الجمعة 19 يوليو 2024 03:10 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك ينعى أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

حرص نادي الزمالك على نعي أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ومودرن سبورت الحالي، والذي وافته المنية صباح اليوم السبت الموافق السادس من يوليو الجاري.

وتوفي أحمد رفعت صباح اليوم السبت بعد تدهور في حالته الصحية تعرض إليه مؤخرًا، أجبره على الدخول للمستشفى، في أعقاب الأزمة الصحية العنيفة التي تعرض إليها في مارس الماضي.

وأصدر نادي الزمالك بيانًا رسميًا، جاء فيه: نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة حسين لبيب ببالغ الحزن والأسى، وفاة المغفور له بإذن الله أحمد رفعت لاعب الفريق السابق ولاعب فريق مودرن سبورت الحالي.

وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بخالص العزاء لأسرة الراحل وكافة محبيه وجماهيره، سائلين المولى عزّ وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وحرص عدد كبير من الأندية على نعي أحمد رفعت، على رأسهم أستون فيلا الإنجليزي وإشبيلية الإسباني، إلى جانب نادي البنك الأهلي ورابطة الأندية المصرية المحترفة ووزارة الشباب والرياضة، وعدد من اللاعبين أبرزهم محمود كهربا وإمام عاشور ثنائي فريق الأهلي.

وقد أعلن نادي مودرن سبورت بشكل رسمي، موعد صلاة الجنازة على اللاعب أحمد رفعت في مدينة أبشان بمركز بيلا في محافظة كفر الشيخ بعد صلاة الظهر.

احمد رفعت مودرن سبورت الزمالك وفاة أحمد رفعت أستون فيلا