الثلاثاء 16 يوليو 2024 11:38 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

المعلم ورئيس الزمالك فى مستشفى الشرطه لزيارة أحمد سليمان

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام الثنائي حسن شحاته المدير الفنى السابق لمنتخب مصر وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك بزيارة أحمد سليمان عضو مجلس الإداره والمشرف العام على الكره بمستشفى الشرطه بالتجمع الخامس وذلك للاطمئنان عليه بعد اجرائه عمليه قسطره فى القلب.

وظهر سليمان بحاله جيده وهو جالس على سريره يداعب المعلم حسن شحاتة.

وكان سليمان قد أصيب بأزمه قلبيه خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير نقل على إثرها إلى مستشفى الشرطه.

وكشف أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن خضوع أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات الماضية.

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، الحالة الصحية للكابتن أحمد سليمان مطمئنة، وسيخضع لجراحة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

وتطرق سالم للحديث عن كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في الكونفدرالية الموسم المُقبل، قائلًا لا يُمكن أن يغيب الزمالك عن المشاركات الأفريقية هذا غير مقبول بالنسبة لنا.

وتابع، مجلس إدارة الزمالك كان في تحدي كبير، حيث مر أعضائه بأسبوع هو الأصعب لهم منذ توليهم المسئولية نظرًا لضيق الوقت لحل أزمة الحصول على الرخصة الأفريقية.

وأتم، كان هناك تعاون كبير من المغربي خالد بوطيب في المفاوضات ونجحنا في الوصول لصيغة اتفاق حصلنا من خلالها على الرخصة الأفريقية والمشاركة بشكل طبيعي في كأس الكونفدرالية بالموسم المُقبل.

حسن شحاتة وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك أحمد سليمان بمستشفى الشرطه