حافلة الزمالك تصل ستاد جودسويل أكبابيو لخوض مباراة إنيمبا
وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد جودسويل أكبابيو الدولي استعدادًا لخوض مباراة إنيمبا النيجيري، المقرر لها في السادسة مساء اليوم، في إطار مباريات الجول الثانية لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا للقاء المرتقب أمام بطل نيجيريا.
وكان البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق ألقى محاضرة فنية على اللاعبين بفندق الإقامة قبل توجه اللاعبين إلى ملعب المباراة، شرح خلالها التعليمات الفنية الأخيرة قبل مواجهة إنيمبا.












مصرع فتاه وإصابة 4 في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالمنصورة
كارثة إنسانية ...اب يتحرش بابنته أمام زوجها في الصف...!!
ضبط 9 رجال و سيدات يستغلون 11 حدثا فى أعمال التسول بالقاهرة
مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى صدر منوف
أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 27 يونيو 2026
إرتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-6-2026 فى محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026