الزمالك يرتدى زيه التقليدي امام انيمبا النيجيرى غدا
عٌقد اليوم السبت بأحد فنادق القاهرة، الاجتماع الفني لمباراة الزمالك و إنيمبا النيجيري في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.
وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفني على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض" القميص الأبيض والشورت الأبيض"، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأسود.
وفي المقابل سيرتدي فريق إنيمبا زيه باللون الأزرق الكامل، في حين سيرتدي حارس المرمى زيه باللون البرتقالي.
حضر الاجتماع الفني من الزمالك، عمرو أبو العز المدير الإداري وباسم زيادة مسؤول العلاقات العامة ومصطفى ميلا مسئول المهمات، بجانب ممثلي فريق إنيمبا بالإضافة إلى مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف".
ويستضيف فريق الزمالك نظيره انيمبا النيجيري في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان الزمالك حسم تأهله لدور الثمانية بعد الفوز على بلاك بولز بطل موزمبيق في الجولة الخامسة بثلاثية مقابل هدف ليتصدر مجموعته برصيد 11 نقطة












مصرع فتاه وإصابة 4 في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالمنصورة
كارثة إنسانية ...اب يتحرش بابنته أمام زوجها في الصف...!!
ضبط 9 رجال و سيدات يستغلون 11 حدثا فى أعمال التسول بالقاهرة
مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى صدر منوف
أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 27 يونيو 2026
إرتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-6-2026 فى محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026