غياب وسام أبو علي عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن سبب استبعاد وسام أبو علي نجم النادي الأهلي من قائمة الفريق لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن تجمع المباراة بين الأهلي وفاركو، اليوم الأربعاء 22 يناير 2025، لحساب الجولة التاسعة من الدوري الممتاز، على استاد برج العرب بالإسكندرية.
وقال شوبير في تصريح إذاعي عبر برنامجه المذاع على «أون سبورت إف إم»: «وسام أبو علي اشتكى في مران أمس استعدادًا لـ فاركو من شد خفيف».
وأضاف: «كولر فضل إراحة وسام أبو علي بدلًا من المجازفة به في مباراة اليوم أمام فاركو، وفكر إن المباراة القادمة مهمة جدًا في مشوار الدوري أمام بيراميدز».
وأكمل: «الأقرب إن سمير محمد هو اللي هيلعب أساسي اليوم في مركز الهجوم بدلًا من وسام أبو علي».












اندلاع حريق في مصنع للكيماويات والصابون بالقليوبية
محاكمة 80 متهما بخلية الهيكل الإداري للإخوان اليوم
ضبط المتهمين بالتعدي على عاطل بـ سلاح أبيض وعصا في الإسكندرية
بدء التحقيق مع الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الدور السابع في كرداسة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026