المشدد 15 سنة لمسجل خطر قتل عاملًا وسرقه بالإكراه في السلام
قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة مسجل خطر، بالسجن المشدد 15 سنة في قتل عامل وسرقته بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض مطواة بمنطقة السلام.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم ا.ا مسجل خطر قتل وسرق المجني عليه ف.م عامل أثناء مرور في الطريق العام ولرفضه ترك هاتفه المحمول، طعنه المتهم وأخذ منقولات المجني عليه، وفر هاربا .
وكان قسم شرطة السلام، تلقى إخطارا من المستشفى العام يفيد استقبال جثة عامل إثر طعنة نافذة، وبانتقال قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة لمحل البلاغ وعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهم وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على مسجل خطر، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في جريمته، وأنها بدافع السرقة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.












مصرع فتاه وإصابة 4 في حادث تصادم سيارتين ملاكي بالمنصورة
كارثة إنسانية ...اب يتحرش بابنته أمام زوجها في الصف...!!
ضبط 9 رجال و سيدات يستغلون 11 حدثا فى أعمال التسول بالقاهرة
مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى صدر منوف
أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 27 يونيو 2026
إرتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-6-2026 فى محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026