رسالة مؤثرة من فيفي عبده في عيد ست الحبايب: اللي من غير أم حاله يغم
حرصت الفنانة فيفي عبده على توجيه رسالة إنسانية مؤثرة بمناسبة عيد الأم، عبّرت خلالها عن اشتياقها الكبير لوالدتها الراحلة، مؤكدة أن غياب الأم يترك فراغًا لا يمكن تعويضه.
وكتبت عبر ٦حسابها الرسمي على إنستجرام: «الله يرحمك يا أمي.. وحشتيني، في الجنة ونعيمها يا رب»، كما حرصت على تهنئة جميع الأمهات بهذه المناسبة، داعيةً الله أن يحفظهن ويمنّ عليهن بالصحة والعافية، وأن يرحم الأمهات الراحلات ويصبر أبناءهن.
وأضافت في رسالتها نصيحة مؤثرة للجمهور، قائلة: «اللي عنده أم يحافظ عليها ويحطها في عينيه»، مختتمة بعبارة لاقت تفاعلًا واسعًا: «اللي من غير أم حاله يغم»، في تعبير صادق عن قيمة الأم ومكانتها الكبيرة في حياة أبنائها.












اندلاع حريق في مصنع للكيماويات والصابون بالقليوبية
محاكمة 80 متهما بخلية الهيكل الإداري للإخوان اليوم
ضبط المتهمين بالتعدي على عاطل بـ سلاح أبيض وعصا في الإسكندرية
بدء التحقيق مع الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الدور السابع في كرداسة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026