أحمد الأحمر أفضل لاعب فى مباراة الزمالك والحشد العراقى بالبطولة العربية لليد
حصل أحمد الأحمر لاعب فريق كرة اليد بنادى الزمالك على لقب أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام الحشد العراقى و التى إنتهت بنتيجة 36/27فى ربع النهائى بالبطولة العربية التى تستضيفها المملكة العربية السعودية و المؤهلة إلى كأس العالم للأندية " سوبر جلوب " المحدد لها نوفمبر المقبل بالسعودية أيضا ، ليضرب موعد فى نصف النهائى . إنتهى الشوط الأول بنتيجة 18/13لصالح الزمالك ، وسط سعى الفريق الأبيض إلى تحقيق الفوز من أجل الوصول إلى نصف النهائى فى مشوار حصد اللقب للتأهل للمونديال . وشارك كريم هنداوى حارس المرمى مع الزمالك بعد انتهاء أزمة رسوم اعارته للفريق فى المنافسه . وحقق الفريق الأبيض الفوز بأول لقاءاته فى الدور الأول على وفاق عين توتة الجزائرى بنتيجة 34/28 قبل الخسارة من العربى الكويتى الخميس بفارق هدف وحيد، ثم الفوز على الهدى السعودى بنتيجة 28 / 24 ثم الشعلة اليمنى 51 / 14 . تضم قائمة الزمالك ، مؤمن زكي ابراهيم العربي وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيونى مودى و زياد حشاد وأحمد سامح و هشام صلاح ومحمد ياسين و أحمد عبد الرحمن و عمر الوكيل بكار ومازن رضا وأحمد مؤمن صفا و شادي خليل وخالد وليد و أحمد وليد و محمود خليل فلفل هشام السبكي و كريم هنداوى .












اندلاع حريق في مصنع للكيماويات والصابون بالقليوبية
محاكمة 80 متهما بخلية الهيكل الإداري للإخوان اليوم
ضبط المتهمين بالتعدي على عاطل بـ سلاح أبيض وعصا في الإسكندرية
بدء التحقيق مع الزوج المتهم بإلقاء زوجته من الدور السابع في كرداسة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم
سعر الذهب اليوم وعيار 21 اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2026