الأحد 19 مايو 2024 11:56 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

اتحاد الكرة يحدد موعد قرعة كأس مصر..يوم الأربعاء

  كأس مصر
كأس مصر

كشف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم موعد إقامة قرعة الدورين الثاني والثالث من بطولة كأس مصر للموسم الجديد.

وحدد اتحاد الكرة الأربعاء المقبل موعدًا لإجراء قرعة الدورين الثاني والثالث لمسابقة كأس مصر بحضور مندوبي الأندية المشاركة.

بيان نادي بيراميدز

وفى سياق آخر نشر نادي بيراميدز بيانًا رسيمًا اليوم الجمعة، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: يتقدم مجلس إدارة نادي بيراميدز وجميع العاملين به، بخالص التهنئة لنادي الزمالك ومجلس إدارته ولاعبيه وجماهيره بالفوز والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

وواصل البيان: ويعرب مجلس إدارة النادي عن تقديره الكامل تجاه فريق، بيراميدز الذين قدموا مباراة كبيرة ولعبوا بعشرة لاعبين، وقدموا جهودا غير عادية، ونحن إذ لا نريد الانتقاص من فوز نادي الزمالك، فإننا نؤكد أن مشكلتنا كانت مع القرارات التحكيمية الفاضحة، والوهمية تجاه بيراميدز خلال المباراة، والكروت الصفراء والحمراء.

واختتم البيان: أن غياب العدالة والنزاهة يؤدي إلى الانحدار، والتحكيم في مباراة قبل نهائي كاس مصر كانت مخجلة.

تصريحات معتمد جمال

أكد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن جميع اللاعبين بذلوا أقصد جهد في مباراة بيراميدز، موجها شكره لمجلس الإدارة بسبب الثقة التي منحها له قبل لقاء مصيري.

وقال معتمد جمال في تصريحات تلفزيونية: "إقبال الجماهير على المباراة كان له دور إيجابي وأثبت انتماءهم للنادي وكانوا سندا لنا أمام بيراميدز عند كل تأخر في النتيجة، والجميع لم يقصر في هذه المباراة سواء جهاز فني أو لاعبين".

الاتحاد المصري لكرة القدم كأس مصر للموسم الجديد قرعة الدورين الثانى مندوبى الاندية اتحاد الكرة