الإثنين 20 مايو 2024 05:24 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يتطلع للعلامة الكاملة أمام ساجرادا فى الكونفيدرالية

الزمالك جاهز لتحقيق الفوز الثالث فى الكونفيدرالية
الزمالك جاهز لتحقيق الفوز الثالث فى الكونفيدرالية

يتطلع معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفنى للزمالك لقيادة الفريق الأبيض لتحقيق العلامة الكاملة من النقاط عندما يستضيف ساجرادا الأنجولى فى السادسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالكونفيدرالية بإستاد السلام وسط مؤازة من جماهيره الوفية التى تبلغ 15 ألف مشجع.

ويخطط معتمد جمال لاقتناص الفوز على بطل أنجولا ووضع الزمالك على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بعدما حقق الفارس الأبيض انتصاريين على أبوسليم الليبى بهدف أوباما فى الجولة الأولى وبرباعية نظيفة على سوار الغينى بأقدام زيزو وشيكابالا والجزيرى وإبراهيما نداى فى الجولة الثانية ..

وعكف معتمد جمال فى التدريبات الأخيرة للزمالك على تجهيز لاعبيه خاصة شيكابالا وأوباما الذى يقدم عروضاً مميزة من أجل قيادة الهجوم الأبيض مع زيزو والجزيرى ودك الحصون الأنجولية مبكراً لتفادى أى مطبات فى مباريات الجولات القادمة والتى سيخوض فيها الفريق ثلاث جولات خارج ملعبه.

 وعقد القائم بأعمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم جلسة مع اللاعبين قبل التدريبات الجماعية أمس وشهدت الجلسة حديثا مطولا من المدير الفنى حول أهمية مباراة ساجرادا الأنجولى وضرورة تحقيق الفوز لوضع قدم فى الدور المقبل من البطولة..

وأكد المدير الفنى على عدم وجود بديل عن الفوز على بطل أنجولا مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على مسيرة الفريق خلال الفترة الأخيرة.
 

الزمالك الكونفيدرالية شيكابالا كرة القدم الفوز