الإثنين 20 مايو 2024 05:13 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

كواليس مران الأهلي على التتش قبل السفر إلى الإمارات

كولر
كولر

أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، صباح اليوم الجمعة، مرانًا قويًا على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادًات الفريق الأحمر، لمباريات الفترة المقبلة، والسفر إلى الإمارات للدخول في معسكر تدريبي.

في بداية مران النادي الأهلي، عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، جلسة مع معاونيه، وذلك من أجل مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق بجانب التحدث مع اللاعبين ووجه العديد من النصائح خاصة بالارتباطات المقبلة، كما خاض الفريق تدريبات بدنية شاقة.

وعلى هامش مران النادي الأهلي، تناقش الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارسيل كولر، مع الجهاز الطبي للفريق، خلال الساعات المقبلة، وذلك من أجل حسم موقف المصابين من السفر مع الفريق للمعسكر الخارجي المقرر إقامته الأسبوع المقبل بالإمارات.

وخلال الفترة الحالية، يؤدي الرباعي رضا سليم وأحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح وأحمد نبيل كوكا، كلًا منهما برنامج تأهيلي في النادي، وذلك للتعافي من الإصابات المختلفة التي يعاني منها كل لاعب للعودة سريعًا إلى التدريبات.

ومن المقرر أن يسافر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى الإمارات، غدًا السبت، وذلك استعدادًا لمباريات الفترة المقبلة في مختلف البطولات خاصة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023، بجوار كلًا من ؛ فريق شباب بلوزداد الجزائري وفريق ميدياما الغاني وفريق يانج أفريكانز التنزاني.

مران الأهلي اخبار الأهلي النادي الأهلي دوري أبطال إفريقيا