الجمعة 21 يونيو 2024 09:29 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

إحالة المتهم بهتك عرض طفلة سودانية وقتلها للمحاكمة الجنائية

متهم
متهم

قررت جهات التحقيق المختصة، إحالة المتهم بهتك عرض طفلة سودانية وقتلها للمحاكمة الجنائية.

وخلال التحقيقات قال المتهم " انا مريض نفسي وعندي ميول جنسية للأطفال الصغار وخاصة البنات الصغيرة والميتين، وحاولت اني اتعالج اكثر من مرة لكن فشلت، ورحت لشيوخ كتير علشان اعرف احل المشكلة دي واخر شيخ كنت عنده في مدينة اسيوط، وقال ليا يا ابني استغفر وارجع لربنا وحاول يحل ليا المشكلة لكن معرفش".

واضاف المتهم خلال التحقيقات، يوم الواقعة كنت موجود في العمارة، ووقتها الأسانسير عطل بيا في الدور الـ 12، و2 من السودان ساعدوني، وقدرت اطلع بعد ما بواب العمارة فتح ليا، في الدور الـ 14، وكانت الساعة وقتها 6 المغرب، شفت المجني عليها، وقررت اخطفها، وهي كانت وقتها نائمه على الأرض، وانا بخطفها اختها الصغيرة شافتني وجريت عليا.

ويستكمل المتهم اعترافاته" نزلت علي السلم بسرعة، ورحت بيها الجنينة اللي خلف العمارة، وحطيتها هناك على الأرض واعتديت عليها وهتكت عرضها ووقتها لقيتها بتعيط جامد رحت حاطط إيدي على بوقها وكاتم نفسها عشان تموت، وانا مكنتش عارف انا بعمل ايه، وكنت فاكر اني الامن مش هيعرف يقبض عليا.

فيما استمعت النيابة العامة إلى أقوال والدة المجني عليها، والتي قالت إنها تؤجر شقة سكنية في مدينة نصر، وتسكن رفقة زوجها وابنتيها الصغيرتين، ويوم الواقعة توجهت إلى غرفتها للنوم وأخذ قيلولة، وتركت الضحية مع أختها الكبرى، وأضافت والدة الرضيعة أن المجني عليه كانت تلعب مع شقيقتها، وعندما ذهبت شقيقتها إلى الحمام، خرجت الصغيرة من باب الشقة إلى أمام مدخل العقار للعب، وبعدها اختفت، «وقمنا بالبحث عنها بالشوارع الجانبية في محيط مكان شقتنا».

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغ بالعثور علي طفلة في حديقة عامة بمدينة نصر، وبالانتقال لمسرح الجريمة تبين قيام شخص بإلقاء المجني عليه بالحديقة، في محاولة للتخلص منها، وبأعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأصدرت النيابة العامة قرار بحبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

حوادث ومحاكم التحقيقات مجني عليه شقيق طفلة النيابة العامة التحقيق قتل مسرح حبس خطف اعتراف مدينة نصر مريض نفسى تحقيقات جهات التحقيق العثور على طفل تهم العثور على هتك عرض طفلة العثور على طفلة