الأهلي يهنيء الاتحاد السكندرى بفوزه بلقب كأس مصر لكرة السلة
حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال بيان رسمي، على تهنئة الاتحاد السكندري بتتويجه بلقب كأس مصر لكرة السلة على الفريق الأحمر.
وجاء في بيان الأهلي، اليوم الجمعة: “لخالص التهاني لنادي الاتحاد السكندري الشقيق ببطولة كأس مصر لكرة السلة.. استحق الفوز وبذل لاعبوه جهدًا كبيرًا، وكانوا الأكثر توفيقًا طوال المباراة”.
تابع بيان الأهلي: “ونؤكد على أن العلاقة بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد العريق أكبر من أي بطولة.. علاقة تاريخية وطيدة على مر الأجيال”.
واُختتم: “أيضًا التهنئة واجبة لجماهير الإسكندرية المحبة لكرة السلة والتي ترتبط دومًا بعلاقة حب وتآخٍ مع جماهير الأهلي”.
وفاز الاتحاد السكندري، على الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لكرة السلة للموسم الحالي، والتي أقيمت أمس الخميس.












كارثة إنسانية ...اب يتحرش بابنته أمام زوجها في الصف...!!
ضبط 9 رجال و سيدات يستغلون 11 حدثا فى أعمال التسول بالقاهرة
مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى صدر منوف
اعترافات صانعة المحتوى بعد القبض عليها...(كنت عايزة فلوس وشهرة)
إرتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-6-2026 فى محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...