الأهلي يهنيء الاتحاد السكندرى بفوزه بلقب كأس مصر لكرة السلة
حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال بيان رسمي، على تهنئة الاتحاد السكندري بتتويجه بلقب كأس مصر لكرة السلة على الفريق الأحمر.
وجاء في بيان الأهلي، اليوم الجمعة: “لخالص التهاني لنادي الاتحاد السكندري الشقيق ببطولة كأس مصر لكرة السلة.. استحق الفوز وبذل لاعبوه جهدًا كبيرًا، وكانوا الأكثر توفيقًا طوال المباراة”.
تابع بيان الأهلي: “ونؤكد على أن العلاقة بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد العريق أكبر من أي بطولة.. علاقة تاريخية وطيدة على مر الأجيال”.
واُختتم: “أيضًا التهنئة واجبة لجماهير الإسكندرية المحبة لكرة السلة والتي ترتبط دومًا بعلاقة حب وتآخٍ مع جماهير الأهلي”.
وفاز الاتحاد السكندري، على الأهلي في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر لكرة السلة للموسم الحالي، والتي أقيمت أمس الخميس.












القبض على يحيي الصعيدي بعد صدور حكم بحبسه
إحالة سائق ميكروباص انقلب أعلى الدائري للمحاكمة...تسبب في إصابة 12 شخصا
عامان مع الشغل لصانعة محتوى في قضية سب الفنانة وفاء عامر
نظر محاكمة 5 متهمين بقضية خلية داعش حلوان اليوم
سعر الدولار اليوم الجمعة 5 يونيو 2026..
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 5 يونيو..
سعر الذهب اليوم الأحد 19 أبريل 2026 في مصر
تراجع سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم