الإثنين 15 يوليو 2024 11:30 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

زحف جماهيري كبير .. إلى ستاد القاهرة لمشاهدة مباراة الزمالك ونهضة بركان

جماهير الزمالك بستاد القاهرة قبل ساعات من نهائى الكونفدرالية الأفريقية
جماهير الزمالك بستاد القاهرة قبل ساعات من نهائى الكونفدرالية الأفريقية

الجماهير المصرية لكرة القدم وبخاصة جماهير القلعة البيضاء تزحف صورة كبيرة إلى استاد القاهرة الدولى لمشاهدة المباراة النهائية بين الزمالك ونهضة بركان فى نهائى أفريقيا للكونفدرالية والتى ستقام فى تمام الثامة مساء اليوم .

نشرت الأجهزة الامنية بالقاهرة والإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات الأمنية اللازمة بمحيط ستاد القاهرة قبل ساعات من انطلاق مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية لاستقبال الجماهير وتأمين وتنظيم عملية الدخول والخروج عقب انتهاء المباراة.

وقال اللواء احمد هشام الخبير المروري ان ابواب استاد القاهرة تم فتحها منذ الساعة الثانية ظهرا لاستقبال 52 الف و300 مشجع مصري و800 مشجع مغربي وبالنسبة للدخول من باب ال رشدان المطل على شارع ممدوح سالم وهو الباب الرئيسي سوف يدخل منه حاملي تذاكر الدرجة الاولى ممتاز والدرجة الاولى يمين للمصريين والمغربيين الدخول للدرجة الاولى يسار.

وبالنسبة لحاملي تذاكر الدرجة الثانية والثالثة يسار دخولهم من شارع الاستاد البحري وسيكون لهم ممر خاص أما حاملي تذاكر الدرجة الثالثة يمين سيكون دخولهم من بوابة شارع صلاح سالم اتجاه طريق النصر زبالنسبة للصحفيين وعددهم 350 سيكون دخولهم من بوابة الفروسية خلف نادي الزهور.

وقال هشام ان دخول الحافلات الرياضية التي تقل فريقي الزمالك ونهضة بركان وطاقم التحكيم من بوابة الموهوبين خلف الجندي المجهول، وان الادارة العامة لمرور القاهرة قامت بتسيير الحركة المرورية للحافلات من مقر الاقامة حتى الاستاد اضافة الى موكب أمني لتسهيل وصولهم للاستاد.

وأضاف انه لا توجد تحويلات مرورية لكن يفضل للمواطنين وقائدي السيارات سلوك محور النصر بدلا من شارع صلاح سالم الذي يشهد كثافات عالية وسلوك شارع الخليفة المأمون للقادم من العباسية والكاتدرائية وغمرة ورمسيس بدلا من صلاح سالم وايضا القادم من اعلى كوبري اكتوبر سلوك محور طريق النصر كبديل لصلاح سالم لتخفيف الضغط المروري والقادم من مطار القاهرة ومصر الجديدة يسلك شارع الخليفة المأمون كما تشهد محطة مترو استاد القاهرة كثافات من المشجعين.