رئيس الأعلى للإعلام يبحث مع «المؤسسة القطرية» تدعيم التعاون العربي وترسيخ الهوية الحضارية
التقى المهندس خالد عبدالعزيز، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، مع الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني، رئيس المؤسسة القطرية للإعلام، وذلك على هامش مشاركته في «المنتدى السعودي للإعلام».
ووفق بيان، اليوم الخميس، بحث الجانبان خلال اللقاء سبل زيادة العلاقات الإعلامية بين البلدين ودعمها وتطويرها، وكذلك سبل التعاون في مجالات التدريب والإنتاج المشترك وتبادل الخبرات الإعلامية.
وأكد الجانبان ضرورة تدعيم التعاون الإعلامي العربي، وأهمية دور الإعلام في ترسيخ الهوية الحضارية، وتنشئة الأجيال على القيم الأصيلة، وتعريف الشباب والنشء بقضايا الأمة العربية والتحديات التي تواجه البلاد العربية.












إخماد حريق مخزن أخشاب المرج دون إصابات
بدء جلسة محاكمة 4 متهمين في واقعة مدرسة هابي لاند بأوسيم
إصابة 6 أشخاص في حادث مروري بالطريق الزراعي غرب المنيا
إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...
استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم