غدا... جلسة حسم ملف تجديد عقد زيزو مع الزمالك
يعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة مع أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق غدا بعد عودته من جنوب أفريقيا، لحسم ملف تجديد عقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم.
ومن المقرر أن تعقد الجلسة غدا الجمعة حيث تعود بعثة الزمالك من جنوب أفريقيا فجر الجمعة، بعد التعادل سلبيا مع ستيلينبوش بذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
وستشهد الجلسة حضور أعضاء لجنة التخطيط بالإضافة إلى أحد رجال الأعمال الداعمين للزمالك، حتى يتم إنهاء هذا الملف.
وأجرى أعضاء لجنة التخطيط اتصالات مكثفة مع والد زيزو لعقد جلسة عقب عودة اللاعب من جنوب أفريقيا يتم خلالها حسم ملف التجديد بشكل نهائي، كما أكد أعضاء اللجنة لوالد اللاعب إنه من الممكن أن يتم مكافأة اللاعب بالسماح له بالخروج معارًا للمشاركة مع أحد الفرق العربية التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية بنسختها المقبلة.












كارثة إنسانية ...اب يتحرش بابنته أمام زوجها في الصف...!!
ضبط 9 رجال و سيدات يستغلون 11 حدثا فى أعمال التسول بالقاهرة
مصرع مريض بعد سقوطه من الطابق الثاني بمستشفى صدر منوف
اعترافات صانعة المحتوى بعد القبض عليها...(كنت عايزة فلوس وشهرة)
إرتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة 26-6-2026 فى محلات الصاغة
اسعار الذهب اليوم الأربعاء في محلات الصاغة
أسعار الدواجن اليوم الأحد 21 يونيو 2026
أسعار الذهب اليوم الخميس فى محلات الصاغة .. عيار 21 يحافظ على...