الخميس 4 يونيو 2020 02:58 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبي عبد الستار

حقيقة وفاة المطربة فيروز في مستشفى بيروت

السيدة فيروز
السيدة فيروز

كتبت نجلاء حمدى :

لاقى خبر وفاة المطربة الكبيرة السيدة فيروز جارة القمر، انتشارا واسعا حتى أن البعض صدق الخبر بسبب الصيغة التي تم نقل التعليق والتي أكدت أن الخبر موثوق منه من مصادر عائلية.

إلا أن جريدة ( النهار ) اللبنانية نفت الشائعة تماماً وأكدت أن السيدة فيروز في حالة صحية جيدة ولا تعاني من أي مشكلة أو وعكة صحية وتقضي يومها بسلاسة في منزلها.

كما نقلت الصحيفة عن الفنان غسان الرحباني قوله بأن العائلة اعتادت سماع مثل هذه الشائعات كل عام، في حين أن السيدة فيروز تتمتع بصحة جيدة وتقضي يومها بشكل طبيعي جداً.

بعض المتخصصين لم ينقلوا خبر وفاة السيدة فيروز لأنه لم يصدر بيان رسمي من مكتبها الإعلامي كما أن العائلة لم تعلق على الأمر بأي شكل من الأشكال، في حين صدر بيان رسمي من مكتب زياد الرحباني للتعليق على الشائعة التي انتشرت بقوة.

شائعة وفاة فيروز

بيان مكتب زياد الرحباني أكد على الحالة الصحية للسيدة فيروز وأنها بخير حتى أنها لم تقم بزيارة المشفى لتخرج مثل هذه الشائعة عنها بخاصة وأن الشائعة حددت مكان الوفاة في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت وهو أمر عارٍ تماماً من الصحة.

التردد القوي للشائعة دفع ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز لتكذيب الشائعة وأكدت عبر صفحتها على فيسبوك أن السيدة فيروز بخير وأن العائلة بالكامل لا تعاني من أي مشكلة صحية كما تردد.
الجدير بالذكر أن السيدة فيروز هي أسطورة الغناء اللبناني والعربي وقدمت أكثر من 800 عمل فني، السيدة نهاد حداد والتي حققت شهرتها باسم فيروز ستبلغ عامها الـ85 خلال شهر نوفمبر 2020 وتعرضت في الفترة الأخيرة للكثير من شائعات الوفاة والمرض.