الأربعاء 12 أغسطس 2020 01:57 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

أخبار الملاعب

شوبير ورضا عبد العال و سيكا الأبرز وفاروق جعفر ليس الأول .. تصريحات مثيرة للجدل من نجوم الكرة المصرية

الجارديان المصرية

أثار فاروق جعفر لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق جدلا كبيرا داخل الساحة الرياضية والإفريقية والعالمية بعد تصريحاته على قناة الزمالك مساء أمس " الجمعة"، التي أكد فيها مجاملة الأندية المصرية ومنتخب مصر خلال المشوار القاري بالبطولات الإفريقية وكأس العالم .
ويرصد لكم موقع صدي البلد أبرز تصرريحات نجوم الرياضية المصرية التي أثارت جدلا كبيرا خلال حديثهم بوسائل الإعلام المختلفة .


أسامة نبيه يعترف بالتفويت في مباراة غزل المحلة


اعترف أسامه نبيه مدرب منتخب مصر السابق بأنه لم يتمكن من التسجيل في شباك فريقه نادي الزمالك خلال انضمامه لصفوف غزل المحلة خلال خوض إحدي المباريات بكأس مصر ليثير جدلا كبيرا داخل الساحة الرياضية المصرية


أحمد شوبير يعترف بتزوير الانتخابات وعدم اللعب بجدية


اعترف الإعلامي أحمد شوبير لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق بتزويره انتخابات مجلس الشعب بدائرته في محافظة الغربية عام "2010"، وذلك خلال لقائه باحد اللقاءات التلفزيونية .


وأكد أحمد شوبير أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تساهل في مباراته أمام الاتحاد السكندري خلال مطلع التسعينيات خوفا من هبوط زعيم الثغر .


رضا عبد العالم لاعب الزمالك يعترف بتعاون الحكام


و أثار رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك السابق جدلا كبيرا حين أكد تعاون الحكام مع القلعة البيضاء في احدى المباريات .


وقال رضا عبد العال خلال لقائه بإحدى القنوات التلفزيونية :" الحكم كان بيقولي أقع في الـ 18 وهديك بلانتي ".


عادل هيكل يعترف برشوة الأهلي


اعترف عادل هيكل حارس الأهلي السباق خلال تصريح تليفزيوني سابق أن أحد أشهر كشافي القلعة الحمراء ساعد في حصد الفريق العديد من الألقاب من خلال دفع الرشاوي لتفويت المنافسين بعض المباريات لتتويج القلعة الحمراء .


رضا سيكا يعترف بتعمد الخسارة من الأهلي


أكد رضا سيكا لاعب الزمالك السابق أن الفريق الأبيض تعمد الخسارة بسداسية أمام النادي الأهلي في موسم "2001-2002" عقب اجتماع اللاعبين مع كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق من أجل إسقاطه


مصطفي يونس يعترف برشاوي قطاع الناشئين بالنادي الأهلي

اعترف مصطفي يونس لاعب الأهلي السابق بفشل قطاع الناشئين داخل القعة الحمراء خلال تصريحه الشهير والذي قال فيه ": اللي أمه حلوة يلعب واللي معاه فلوس بيلعب في قطاع الناشئين ".