الخميس 28 مارس 2024 03:31 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

عمر إسلام الزوج الثالث لنيللى كريم

الجارديان المصرية

كتبت سوزى الشيخ

انتشرت صور نيللي كريم وعريسها عمر إسلام في أول ظهور علني معاً، لتحدث حالة من البهجة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وذلك بعد أن نشرها حصرياً حساب برنامج "ET بالعربي" عبر انستجرام.

وظهر الثنائي نيللي كريم وعمر إسلام وهما يستمتعان برحلة بحرية خلال عطلتهما الصيفية الحالية، ويبدو أنهما يخططان لقضاء إجازة عيد الأضحى معاً في التحضير لزفافهما الذي لم يتم الكشف عن موعده بعد.

وظهرت السعادة بادية على النجمة المصرية وخطيبها، وذلك في أول ظهور علني لهما بعد أن مر حوالي شهر ونص على إعلان خطوبتهما.

ويعتبر ارتباط النجمة المصرية برجل الأعمال عمر إسلام هو مشروع الزواج الثالث في حياتها، علماً بأنها تبلغ من العمر 45 عاماً، كما لاحقتها من قبل شائعات الارتباط بصديقها الممثل الشاب أحمد طلعت، لكن كليهما أعلن أن ما يجمعهما مجرد صداقة قوية.

أما عن رجل الأعمال عمر إسلام خطيب نيللي كريم، فهو نجل إسلام شلبي صاحب فكرة معرض القاهرة الدولي للكتاب، وتعود أصوله إلى مدينة المنصورة في مصر، حيث درس الاقتصاد في الجامعة الأمريكية في القاهرة، وأكمل تعليمه في لوس أنجلوس في أمريكا.

ويعتبر عمر إسلام أحد أهم الأسماء في مجال الاستيراد والتصدير في مصر، حيث يرأس مجلس إدارة شركة The Coffee Bean & Tea Leaf في مصر وجورجيا والإمارات، وكان متزوجاً من قبل من الفنانة التشكيلية الفلسطينية الأمريكية جنان شحاده، ولهما ابنان توأم هما سامو وتيا.

عمر إسلام، ظهر من قبل في إعلان لإحدى شركات المحمول في مصر، حيث روى من خلاله تفاصيل نقله مشروع The Coffee Bean & Tea Leaf من أمريكا إلى مصر.

نيللى كريم أعلنت بنفسها أكثر من مرة أنها تزوجت من قبل مرتين فقط، الأولى عندما كانت في عمر المراهقة، وذلك خلال فترة التسعينات من القرن الماضي، حيث تحدثت في لقاء تليفزيوني مؤخراً عن تفاصيل تلك الزيجة التي أثمرت عن إنجابها ولديها كريم ويوسف، مؤكدة أنها تزوجت بدون علم أسرتها حتى تتجنب رفضهم بسبب صغر سنها.

وكانت الزيجة الثانية في حياة نيللى كريم من الطبيب المعروف هاني أبو النجا، حيث استمر زواجهما 11 عاماً كاملة في الفترة ما بين عامي 2004 حتى 2015، لكنها اعترفت أنها كانت الفترة الأسوأ في حياتها، لأنها عاشت معه في نكد دائم لدرجة أنها باتت تعاني نفسياً. وأنجبت منه ابنتيها سيليا وكندة.