الإثنين 23 نوفمبر 2020 11:35 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الشارع السياسي

حسين الزيات المالكى يكتب : هند جوزيف نائبة اسيوط القادمة عنوانا للوحدة الوطنية

الكاتب حسين الزيات المالكى
الكاتب حسين الزيات المالكى

" مرشحة مستقبل وطن عن اسيوط عنوان للوحدة الوطنية "

حسين الزيات المالكى يكتب

تأخرت كثيرآ لتصبح نائبة بالبرلمان لما تتمتع به من حب لكل طوائف الشعب المصرى ولكل من حولها انها الاستاذه هند جوزيف امين بنت مركز القوصية بمحافظة اسيوط كل من يقترب منها ويعرفها يعلم انها عنوان مصرى خالص تضرب مثال الوحدة الوطنية فى ابهى صورها .

كانت على اعتاب برلمان "2015" وبالفعل تم إختيارها فى قائمة فى حب مصر حيث اشاد بها الجميع وعلى رأسهم اللواء المرحوم سامح سيف اليزل والنائب مصطفى بكرى لكن حدث ما لا يتوقعه احد فقد استبعد الاسم فى اللحظات الاخيرة دون معرفة الاسباب حتى هذه اللحظة.

وعلى الرغم من ذلك ظلت فى نظر محبيها النائبة فهى من تعقد الجلسات بمجلسها المعروف وصالونها الثقافى تحت عنوان صالون "هند " فهى معروفة لدى الجميع المسلم قبل المسيحى من ابناء القوصية ومن ابناء اسيوط بل زاع صيطها لتخرج بحجم التعارف الى خارج المحافظة لكونها من النشطاء فى عشق تراب هذا البلد ووقفاتها المستمرة مع جيش بلدها ضد الخونة والمتأمرين يظهر حجم حبها لمصر ضاربه مثال الوحدة الوطنية المصرية فى اجمل صورها.

استطاع حزب مستقبل وطن وفى طليعة تشكيل قوام الاعضاء بالمحافظة ضم الاستاذ هند جوزيف امين لتصبح عنوان للحزب من خلال نشاطها الدؤوب والمستمر فى عمل الخير والتجول بالحزب من مكان لاخر تنشر الود والطمئنينة بين ابناء اسيوط فى ظاهرة تعد الاولى من نوعها لعنصر نسائى ان يقود اعمال حزبية تقتصر على الرجال.

وعندما حانت اللحظة لترشيح اسماء تقود الحزب فى انتخابات مجلس الشيوخ عن محافظة اسيوط كان اسم هند جوزيف امين هو اول الاسماء لتكون عنوان قائمة ائتلاف الاحزاب والتى تضم اسماء من كل محافظات الصعيد تقف بينهم شامخة محاولة ان ترد الجميل لكل من وقف خلفها فى صمودها واولهم مصر فإيمانها بقدر وقيمة الوطن يمنحا ان تقدم نفسها لخدمة كل ابناء الصعيد من خلال مجلس الشيوخ.

هند جوزيف امين احدى نساء صعيد مصر وفخرها وكما ذكرت انها عنوان للوحدة الوطنية تضرب مثال لكل نساء مصر عنوانه التحدى يبدأ من عشق الوطن وان الايمان بالعمل يحتاج المثابرة حتى يتحقق الحلم فلتنعم مصر بهذا المثال النادر ونتمنى من كل قلوبنا ان تنقب الاحزاب المصرية عن امثالها فمصر عامرة بمن يريد خدمة الوطن لتعود مصر لمكانتها وريادتها بالمنطقة.

94191fa7678eeed7e8860249c16bcf33.jpeg