الخميس 6 أغسطس 2020 06:25 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

يقتل والدته ويلقى بشقيقه من الدور الرابع ببنها

ارشيفية
ارشيفية

كتب / عوض الور

قررت نيابة بنها حبس المتهم بقتل والدته، أول أيام عيد الأضحى، وإلقاء شقيقه من الطابق الرابع بشقتهم بشارع عجيبة ببنها 4 أيام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة الأم "المجنى عليها"، كما سمحت لشقيق المتهم بالخروج من النيابة لدفن المجني عليها مع العرض باكر على النيابة لاستكمال التحقيق معه وسماع أقواله.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن، أن المتهم قضى 10 سنوات يعمل في دولة الإمارات وبحوزته جواز سفر إماراتي، وطلبت النيابة تحريات مباحث قسم ثان بنها حول الواقعة.

واصطحب فريق من البحث الجنائي والنيابة العامة بقسم ثان بنها "ه م ع"، حيث مثل المتهم جريمته، وأكد أن خلافات مالية بينه وبين والدته وشقيقه فقام بطعن أمه في بادئ الأمر، ثم ألقى شقيقه من الشباك لتدخله للدفاع عن الأم، إلا أنه لم يصاب بأي إصابات لتشبسه بتنده لأحد المحلات أسفل العقار.

كان العميد حازم عفت مأمور قسم ثان بنها، تلقى بلاغا من الأهالي بوجود مشاجرة في إحدى الشقق بشارع "عجيبة" دائرة القسم ووجود جثة.

تم إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير الأمن فانتقل اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس المباحث، وتبين من الفحص وجود جثة لربة منزل تدعى "ج ف" وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يدعى "ه. م. ع" أصيب بحالة هياج نتيجة تشاجرة مع شقيقه ويدعى "ع. م. ع"، فقام الأول بطعن والدته عدة طعنات بسكين المطبخ وعندما تدخل شقيقه للدفاع عنها قام بإلقائه من شباك الشقة من الطابق الرابع إلا أنه أمسك بتنده لأحد المحلات أنقذته من السقوط أرضا، وألقى المقدم محمد السعيد رئيس مباحث قسم ثان بنها القبض على المتهم.