الثلاثاء 2 مارس 2021 09:26 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

أخبار الملاعب

الأهلى يستقر على قائمته لخوض مباريات كأس العالم للأندية

الأهلى يستعد بقوة لكأس العالم للأندية
الأهلى يستعد بقوة لكأس العالم للأندية

من المقرر أن يرسل النادي الأهلي اليوم القائمة النهائية التي سُيخوض بها كأس العالم للأندية التي سُتقام في الدوحة بداية من 4 فبراير المقبل بعد استقرار الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على 23 لاعبًا لخوض منافسات البطولة، فضلا عن اصطحاب وليد سليمان لاعب الفريق المُصاب لتكريمه رغم تأكد غيابه عن الفريق في المونديال.
ويحق للأهلي استبدال اللاعبين حتى يوم 30 يناير الجاري بشرط وجود سبب قهري سواء إصابة أو غيرها من الأسباب التي أوضحها الاتحاد الدولي لكرة القدم للأندية.
ويُعقد الجهاز الفني اجتماعًا اليوم قبل إعلان القائمة لوضع النقاط على الحروف بخصوص بعض الأسماء ومن المُتوقع أن تضم القائمة علي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وبدر بانون ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وأكرم توفيق وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات وجونيور أجاي وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ووالتر بواليا ومحمد شريف ومروان محسن.
ومن المنتظر خروج سعد سمير ورامي ربيعة ومحمود وحيد وصلاح محسن من القائمة
وعلى صعيد آخر سادت حالة من الهدوء داخل النادي الأهلي بعد قرار اتحاد الكرة بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق من 4 مباريات إلى مباراة واحدة واصبح الحارس جاهزًا للمشاركة مع الفريق بعد غيابه أمس عن مباراة المقاولون تنفيذًا للإيقاف.

الأهلى كأس العالم للأندية موسيمانى محمد الشناوى