السبت 6 مارس 2021 04:00 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

أخبار الملاعب

أسوان يقطع صفحة الزمالك من كتابه استعداداً لوادي دجلة في الدوري

الجارديان المصرية

أغلق الجهاز الفني لفريق أسوان، بقيادة علاء عبد العال، صفحة التعادل مع الزمالك، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك من أجل بدء الاستعداد لمباراة وادي دجلة بالجولة العاشرة، والتى يستضيفها استاد السلام يوم الجمعة المقبلة بالدوري، حيث يطمح أبناء الجنوب إلى مواصلة العروض القوية، بعد انتزاع نقطة ثمينة من الفريق الأبيض.

ويدرس علاء عبد العال خلال الفترة الحالية، ملف التدعيمات قبل نهاية الميركاتو، وذلك بعد قيد الثنائى أحمد الألفي وأحمد صبحي قبل مباراة الزمالك، والاستغناء عن عبد الله السنجهاوي وأحمد فتحي اللذان انضما إلى فريق فاركو بالدرجة الثانية.

وما زال مسئولو أسوان يترقبون وضع الرتوش الأخيرة على استاد أسوان لاستضافة مباريات الدوري العام، وذلك بعد التجهيزات الأخيرة التى شهدها ملعب أبناء الجنوب، من أجل نقل مباريات تماسيح النيل في أقرب فرصة إلى أسوان.

ويحتل أسوان المركز الـ 13 برصيد 8 نقاط، من 8 مباريات فاز فى 2 وتعادل في مثلهما وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9.

وكشف علاء عبد العال، المدير الفنى لأسوان، عن كواليس تعادله مع الزمالك سلبياً وحرمانه من الاستمرار على صدارة الدوري، وقال علاء عبد العال فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :"الزمالك فريق كبير ولديه نجوم على أعلى مستوى، فهو فريق لا تأمنه طوال التسعين دقيقة، يجيد لاعيبه الهجمة المرتدة وعندهم سرعات رهيبة توصلهم لمرمى المنافس بسهولة".

ويضيف علاء عبد العال:" بقالى 11 يوم فقط مع أسوان ولكنى اهتميت بمباراة الزمالك وطالبت اللاعبين ألا نمنح الفريق الابيض فرصة التسجيل مبكراً ، ويحسب لفريقى التركيز طوال المباراة وعمر رضوان عمل مباراة كبيرة ومكنش فيه أى توهان من أى لاعب".

وأكمل المدير الفنى لأسوان :" أفضل الاستمرار فى القاهرة لأن السفر لأسوان للعب هناك سوف يكلفنا إرهاق واعباء مادية دون فائدة لان كل المباريات تقام بدون جمهور".

اسوان اخبار اسوان نادى اسوان اسوان والزمالك وادى دجلة الدوري المصري ترتيب الدوري المصري