الجمعة 6 أغسطس 2021 04:59 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الشارع السياسي

رئيس لجنة الشباب بالنواب يشيد بجهود البعثة الدائمة لمصر لدى الأمم المتحدة

الجارديان المصرية

أشاد الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالنواب، في بيان له مساء اليوم، بالجهود الدؤوبة للبعثة الدائمة لمصر لدى الأمم المتحدة في نيويورك، في إطار أعمال لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للمجلس الاقتصادى والاجتماعى، بتضمين القرار الصادر عن الدورة الـ59 للجنة الدعم لإسهامات منتدى شباب العالم، الذي أطلقته مصر في تناول قضايا الشباب على المستويين الإقليمي والدولي.

وأعرب الدكتور محمود حسين، عن سعادته تجاه الجهود المتميزة من قبل البعثة، موجها الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لرعايته منتديات الشباب، مشيرا إلى أن الرئيس نقل الشباب المصري بهذه المنتديات نقله نوعيه من المستوى المحلي إلى الدولي سواء في التنظيم أو المناقشات أو الإبداع والمبادرات الجديدة.

كانت اللجنة بالأمم المتحدة، تقدمت بخالص التحية والتقدير للقيادة السياسية على دعمها ورعايتها لإدارة منتدى شباب العالم، التي لم تدخر جهدا في تنظيم فاعلية قدمت للشباب على مختلف توجهاته وجنسياته قاعدة حوار يستطيع من خلالها التعبير عن نفسه، والتعرف على الثقافات المختلفة مما يسهم في تعزيز السلام والإخاء بين شباب اليوم وقادة الغد.

وضمنت بعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، في إطار أعمال لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي، القرار الصادر عن الدورة الـ59 للجنة الدعم لإسهامات منتدى شباب العالم الذي أطلقته مصرفي تناول قضايا الشباب على المستويين الإقليمي والدولي.

واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية، يوم 16 فبراير الحالي، بالتوافق مع القرار الذي تم برعاية مصرية وقدمته كل من السنغال والرأس الأخضر والبرتغال وكازاخستان، متضمنا إشارة خاصة للنسخ الثلاث من منتدى شباب العالم الذي انطلق في شرم الشيخ عام 2017 بوصفه منصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

البعثة الدائمة لمصر لدى الأمم المتحدة مجلس النواب 2021 لجنة الشباب بالنواب مجلس النواب