الثلاثاء 13 أبريل 2021 05:40 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

بيزنس

كمبوند داون تاون بورسعيد

الجارديان المصرية

تعد محافظة بورسعيد من الأماكن الساحلية الرائعة والتي يفضلها الكثيرين من الأفراد لما بها من جو متميز ودافئ، وأيضا لما بها من خيرات وأسعار المباني الرائعة، وقد قامت شركة اكوتي للتطوير العقاري باستغلال كل الفوائد والمزايا التي تتواجد في بورسعيد وأقامت كمبوند داون تاون بورسعيد، وهو من أعظم وأحسن المعمار الحديث في المنطقة، بحيث أن موقعه متميز للغاية وأيضا تجميل المنطقة عالي جدا، وقامت الشركة بإضافة الكثير من المميزات في المشروع حتي يقوم بجذب الكثير من العمال، ونحن في لاكازا نعمل دائما علي اتباع المشاريع الهامة والتي تفيد عملائنا وتساعدهم علي الحصول الرائع علي المعمار السكني، ومن ثم نبحث أيضا عن الأسعار التي تكون في متناول إيدي الأفراد، ونعرض التخفيضات ونظم التقسيط الكثيرة والتي تتناسب مع العملاء.

لاكازا العقارية موقع من المواقع الكثيرة والمتعددة التي تتحدث عن المعمار والمنشآت الحديثة، ولكن ما يفرق لاكازا العقاري هو المصداقية والبحث عن راحة العميل في المقام الأول، ونقوم بعرض التفاصيل عن المكان بحيث يعلم عميلنا كل المعلومات التي يريدها، ويمكنكم التواصل معا من خلال صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، وفيما يلي نعرض عليكم خدمات موقع كمبوند داون تاون بورسعيد.

مزايا كمبوند دوان تاون بورسعيد

·      مسجد واسع ومصمم علي أحدث طراز معماري إسلامي.

·      حدائق للكبار والأطفال، يمكن التنزه بها وإقامة الحفلات والمسابقات، وأيضا تمشية الحيوانات الأليفة.

·      وجود منطقة مخصصة للملاهي لزيادة المرح والمتعة.

·      أفراد أمن في كل الكمبوند للحراسة المشددة علي كل كبير وصغير فيه.

·      تواجد كاميرات مراقبة عالية الجودة لتلقط كل ما يحدث بداخل الكمبوند وللتأمين من أي حالات للسرقة أو المشاجرات.

·      أشجار وزرع كثير حول الكمبوند وفيه من الداخل لإعطاء مظهر جمالي وحضاري.

·      الاعتماد علي تقسيم الكمبوند علي شقق وفيلات كثيرة بحيث تتناسب مع كل الأذواق، ويعتبر التصميم الداخلي لهم من أرقي أشكال التصميم علي الإطلاق.

·      لم يتم نسيان التعليم والاهتمام بالصغار، تواجد حضانة انترناشونال تساعد الأطفال علي تعلم الاتيكيت وطرق المعاملة وأيضا تعلم القراءة والكتابة والنشاطات والألعاب المختلفة.

·      ملاعب واسعة لممارسة مختلف الألعاب فيه الرياضية وغيرها.

·      حمامات سباحة عالية النقاء ورائعة تضيف الاسترخاء.

·      تواجد نادي اجتماعي خاص بالكمبوند يمكن لأي فرد داخل الكمبوند الاشتراك به، وخصوصا أنه يضم الكثير من النشاطات التربوية والثقافية والألعاب.

·      المطاعم المتعددة في أنواع وأصناف المأكولات والتي تناسب مختلف الأذواق، وتواجد كبير للكافيهات.

·      هايبر ماركت كبير لتسهيل عملية الشراء.

·      خدمات للتوصيل للمنازل في أي طلبات.

·      توافر جراجات كبيرة الحجم ومنظمة.

·      خدمات ومرافق عامة في الكمبوند.

المزايا كثيرة ومتعددة وأيضا أسعار الشقق والفيلات في الكمبوند كثيرة، ولكنها تكون مميزة بسبب كل الخدمات التي يحتويها كمبوند داون تاون بورسعيد، ويمكنك التواصل مع موقع لاكازا للحصول علي أفضل الأسعار والتخفيضات.

كمبوند بورتو اسيوط

كمبوند بورتو اسيوط من المعمار المذهل والفائق الخيال بحيث أن شركة بورتو جروب قامت بالفوز في اختيار المكان واختيار التصميمات المعمارية التي تتناسب معه، ولأننا علي لاكازا العقارية نهتم بكل أشكال المعمار ونبحث عن أفضله قد وجدنا كمبوند بورتو اسيوط ما يمكن أن نتحدث عنه بسبب حداثته وجمال معماره وأيضا جمال أسعاره والخدمات التي يقدمها، ونحن سنقوم بسرد أهم المعلومات عن الكمبوند وأيضا أفضل خدماته، وأيضا تعد تلك الخدمات من المميزات التي يقبل عليه الأفراد من خلالها، ونحن علي موقع لاكازا قد قمنا بعرض أفضل المزايا به والتي ستنال إعجابكم، وأيضا فيما يلي بعض النصائح الهامة التي تساعدكم علي شراء المنزل المناسب لكم.

خدمات كمبوند بورتو اسيوط

·      تم تخصيص مساحة كبيرة جدا علي كامل الكمبوند للمساحات الخضراء والحدائق الرائعة واتي تضيف جو من الهدوء والراحة النفسية.

·      توفير نظام حماية متكامل من أفراد متخصصين للأمن وكاميرات.

·      تواجد مسجد كبير في الكمبوند.

·      توفير بوابات إلكترونية.

·      تواجد مدرسة دولية وأيضا الإدارة التي تتواجد به أجنبية.

·      ملاعب رائعة لمختلف الرياضات.

·      تواجد مذهل لملعب الجولف.

·      نادي رياضي علي أعلي مستوي.

·      عيادات طبية.

·      تواجد ملاهي وأنشطة ترفيهية للأطفال.

·      حمامات سباحة ممتازة.

·      تواجد صالات تجميل نسائية.

·      صالات تجميل وحلاقة رجالية.

·      تواجد جيم متكامل.

·      كل الخصوصية التي يفضلها الفرد في حياته يجدها في الكمبوند.

تلك المميزات التي عرضناها علي سيادتكم من أعظم المميزات التي تتواجد في كمبوند بورتو اسيوط، الأسعار لا قلق منها حيث أنها مناسبة لسعر اليوم في العقارات، ونتابع كل جديد ونعرضه عليكم بشكل مستمر في موقعنا لاكازا.

موقع لاكازا العقاري

موقه لاكازا العقاري من المواقع التي لها خبرة في مجال العقارات بشكل كبير، وأيضا تهتم بالتفاصيل والأسعار التي يتم عرضها من الشركات الخاصة ببناء العقارات والمنشآت، ونقوم علي موقع لاكازا برؤية المشروع المراد ودراسته ومعرفة جوانبه الحسناء والسلبيات التي تتواجد به، ونعلم أيضا أياً من الشركات قامت ببنائه والمصممين للمشروع، ونعرض كل تلك التفاصيل عليكم ونعطي معلومات أيضا عند التواصل المباشر مع الوقع، ونشيد أن موقع لاكازا ليس له صله بأي مواقع وهمية أخري، بل نعمل من أجل مساعدة العملاء في الحصول علي الأفضل، ويقدم إليكم موقع لاكازا العقاري بعضا من النصائح لاختيار الكمبوند أو المشروع الأفضل لك.

نصائح اختيار المنزل مقدمة من لاكازا العقاري

·      من الممتاز أن تتعرف علي الشركة المشرفة علي بناء الموقع، بحيث أن تعلم مدي مصداقيتها وتري شهادة الخبرة بنفسك، وتطمئن عند دفع أموالك.

·      تحديد سعر المنزل ونظام التقسيط وكتابة عقد يدال علي كافة الحديث بحيث يتم ضمان الحقوق.

·      معاينة المنزل ومن الجيد أن يتم ذلك من قبل المختصين حتي يشاهدون مدي تناسب الموقع ومدي أهميته مستقبلا.

·      اختيار المكان الذي يهتم بتوافر الحراسة عليه.

·      اختيار مكان يتواد به مسئولين يتحكمون في النظام.

·      أيضا قم باختياره بجانب الجامعات والمدارس.

·      يفضل أن يكون قريب من العاصمة لما له من مستقبل عظيم.

·      الإمكانيات التي تتوافر في المكان هي من تحدد مدي تناسب السعر معه.

·      لا تخلي عن الخصوصية.

·      اختيار شركات ومواقع عقارية لها سمعتها وأجعلها مندوب عنك في عملية الشراء بحيث تفيد في عملية الحصول علي الكثير من التخفيضات وأيضا في نظام التقسيط.

·      اختار المكان له مستقبل.

·      المنزل من الأفضل أن يكون مخصص علي تصميمك وما تفضله، وهناك الكثير من الشركات تجعل العميل يختار التصميم والديكورات الخاصة به.

تلك أفضل النصائح التي يقدمها إليكم موقع لاكازا العقاري، ويقوم دوما بعرض النصائح المختلفة والتي تساعد العملاء في تجنب بعض الأخطاء التي تقف حائلا في شراء المنزل المراد، ونتابع معكم في مقالات جديدة أفضل العقارات التي يمكن لعملائنا التعامل معها والشراء من خلالها مع التفاصيل.

ومن أجل التواصل مع موقع لاكازا يمكنك التواصل مع الرقم 01112934442.