الخميس 23 سبتمبر 2021 08:01 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

عالم السيارات

قبل طرحها فى مصر .. تعرف على مميزات تويوتا فورتشنر الفيس ليفت الجديدة

الجارديان المصرية

اعلنت شركة منذ فترة عن تقديم سياراتها الجديدة من طراز فورتشنر النسخة الفيس ليفت ، خلال شهر مارس الجارى ، والتى سيتم تجميعها محليا أسوة بموديلات الشركة السابقة .

وتستمد السيارة الجديدة في مصر قوتها من محركين الأول محرك 2700 سي سي بقوة 163 حصان وعزم دوران 245 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات .

اما المحرك الثانى للسيارة الجديدة ياتى بنسخة 4000 سي سي بقوة 234 حصان وعزم دوران 376 نيوتن متر وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

اما الشكل الخارجى للسيارة تويوتا فورتشنر الجديدة لم تختلف من فورتشنر عن النسخة الحالية بشكل كبير ولكن تم تغيير بعض تصميم السيارة خاصة في شكل الشبكة الامامية وتغيير مواقع كشافات الشبورة الأمامية مع المصابيح الأمامية الليد بتصميم جديد وتعديلات في الاكصدامات الامامية ، بالاضافة الى عجلات ذات تصميم جديد بواقع 18 بوصة مع مصابيح ليد خلفية.

اما المقصورة الداخلية للسيارة تويوتا فورتشنر الجديدة فقد حصلت على نظام معلومات وترفيه جديد مع شاشة 9 بوصة تاتش ونظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وشحن لاسلكي للهواتف واضاءة ليد داخلية وتعديل كهربائي للمقاعد، بالاضافة الى وضع عدد من وسائل الامان داخل السيارة تويوتا فورتشنر الجديدة من بينها 7 ايرباج وفرامل مانعة للانغلاق وزر لتشغيل المحرك والتحكم الأوتوماتيكي في الطقس.