الإثنين 20 سبتمبر 2021 03:38 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

نجيب ساويرس عن حادث طريق الجلالة: مشهد انتحاري لفتاة صغيرة شيء لا يصدق

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

علق المهندس نجيب ساويرس، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير ”تويتر”، على الفيديو الذي تداولته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لفتاة تسير بسرعة جنونية على طريق الجلالة.
وكتب نجيب ساويرس: ”مشهد انتحاري لفتاة صغيرة يقال إن أهلها توفوا في حادثة سيارة قادت سيارتها في عكس الطريق فى الجلالة.. إلى الاصطدام و الموت.. شيء لا يصدق”.فتاة تسير عكس الاتجاهوتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك وتويتر” فيديو مرعب لفتاة تسير بسرعة جنونية على طريق العين السخنة، وفي الاتجاه العكسي للطريق ما أدى إلى مصرعها.
ويظهر الفيديو فتاة تقود سيارتها بسرعة جنونية، تجاوزت الـ 170 كيلو، على الطريق العكسي بطريق العين السخنة، دون الالتفات للسيارات القادمة في الطريق، فاصطدمت سيارة الفتاة المسرعة بأحد سيارات النقل الثقيل، مما أسفر عن تهشم سيارة الفتاة ومصرعها في الحال.
حزن وغضبو أثار الفيديو حزن وغضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الفتاة التي كانت تسير بسرعة جنونية دون الالتفات للطريق أو السيارات القادمة، وخاصة أن الفتاة أخلت بطريق السير السليم وقادت سيارتها في الطريق العكسي وبسرعة جنونية.
بعض النشطاء ذكروا أن الفيديو يظهر الفتاة وكأنها كانت ترغب في الانتحار وإنهاء حياتها، ويظهر ذلك من خلال قيادتها السريعة التي تجاوزت 170 كيلو، كما أنها كانت تسير في الاتجاه العكسي.
الفيديو أغضب عدد من النشطاء الذين ألقوا باللوم على الفتاة التي وصفوها بالمستهترة التي تعرض أرواح الآخرين للخطر، بسيرها في الاتجاه العكسي.

نجيب ساويرس تويتر طريق الجلالة فتاة تسير عكس الاتجاه