الإثنين 27 سبتمبر 2021 03:35 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

كارتيرون يرفع الحمل البدني للاعبي الزمالك

الجارديان المصرية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية وتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم الأربعاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي.

وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون وفرناندو مدرب الأحمال على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي.

ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا للفترة المقبلة.

ويحل الفريق ضيفا على مولودية الجزائر السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى الجزائر غدا الخميس استعدادا للقاء المولودية المقرر له السبت المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون
اكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يحرص على إجراء قياسات بدنية للاعبين والعمل مع كل لاعب بشكل منفرد من الناحيتين البدنية والنفسية.

وأضاف المدير الفني للزمالك أن هناك قياسات بدنية لجميع اللاعبين في الفترة الماضية، والمعدلات البدنية تحسنت بنسبة 10% خلال فترة التوقف الأخيرة.

وأشار كارتيرون إلى أنه فخور بالتحسن في المستوى البدني للاعبين، مشيدا بدور الجهاز الطبي معه في تطوير الحالة البدنية للاعبين، موضحا أنه لا يقيم اللاعب فنيا إلا بعد جاهزيته من الناحية البدنية، ولن يدفع بأي لاعب غير جاهز بدنيا بنسبة 100%.

واختتم المدير الفني الفرنسي تصريحاته بأن التدريب يبدأ بخوض إطالات معينة قبل التدريب لمدة ساعة ونصف فقط ولكنها تكون بجرعات مكثفة، وبعد التدريب يخوض الفريق إطالات أخرى.

تقسيمة للاعبين
وأجري الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة بين لاعبي الفريق على هامش المران الجماعي على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة أمس الثلاثاء

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى قادها محمد عبد الرازق شيكابالا والأخرى قادها أشرف بن شرقي.

وحرص كارتيرون على إيقاف المران أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين في بعض التحركات، واللعب من لمسة واحدة.

فقرة خاصة للتسديد
وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبية للاعبين بالتسديد على المرمى، خلال المران على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وقسم باتريس كارتيرون اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتضمن المران المرور من بين الحواجز ثم التسديد على المرمى مرة بالقدم اليمني والأخرى بالقدم اليسرى.

وشهد المران تألق كل من أشرف بن شرقي وطارق حامد ويوسف أوباما ومحمود عبد الرازق ”شيكابالا” ومروان حمدي وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وحميد أحداد، بجانب تألق ثنائي حراسة المرمى محمد عواد ومحمود عبد الرحيم ”جنش”.

الزمالك يستعد لمواجهة مولودية الجزائر
ويستعد نادي الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقررة إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون الزمالك اليوم رياضة اخبار الزمالك اليوم