السبت 10 أبريل 2021 08:40 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مصر اليوم

”نائب”: التيار الناصري أصبح ضعيفا

الجارديان المصرية

قال النائب ضياء الدين داوود، أن التيار الناصري أصبح ضعيفا، مؤكدا أن وجود الفكرة أكبر من الكيانات، فالأمن القومي العربي، والأمن المائي، والحدود البحرية، كلها خطوط سار عليها عبدالناصر، ومصر ادركت امنها وقوتها وتأثيرها، فبدأت تحسن علاقاتها بكل الدول حولها في منابع نهر النيل، وتركيا، وروسيا.

وأضاف «وهناك مسؤولية تاريخية لانقسام التيار الناصري، ونتمنى الفترة المقبلة لكل التيارات المستنسخ منها أحزاب، ألا تكون كيانات هشة، فالاحزاب هدفها تلبية احتياجات الناس ، وعلى كل ناصري ان يتوحد ويتكاتف ويتحرر من اهدافه الشخصية».

ووصف «النائب» الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأنه قيادة وطنية مصرية تختلف معه ولكن لا تختلف عليه، وأكد أن حمدين صباحي، قيادة تاريخية يكن له كل التقدير، وأنه اختلف معه في انتخابات 2014، ورأى أن مكتسبات نتائج الجولة الأولي، مكنت من تأسيس تيار وطني جامع كان من الممكن أن يكون تيار الأغلبية.

واستكمل: «الدكتور على عبدالعال، رجل طيب على المستوى الإنساني، دافع عن النواب في احالات كثيرة للجنة القيم، ولكنه اختلف معه كثيرا، والمستشار حنفي جبالي، قيادة رصينة، ورجل دولة، وقضاء، انتقل مقعده إلى الرجل الثاني للدولة رئيسا لمجلس النواب، وأحمد طنطاوي هو رفيق الدرب».