الثلاثاء 13 أبريل 2021 07:25 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

أخبار الملاعب

ريال مدريد يهزم ليفربول بثلاثية وصلاح يسجل هدف الشرف

لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

بثلاثية مقابل هدف فاز نادي ريال مدريد الإسباني، على ضيفه ليفربول في المباراة التي أقيمت على ملعب «الفريدو دي ستيفانو» في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وشارك النجم المصري محمد صلاح، في المباراة منذ البداية وحتى صافرة النهاية، وسجل هدف الريدز الوحيد في الدقيقة 50 من الشوط الثاني.

افتتح فينيسوس جونيور، التسجيل للريال في الدقيقة 27 من هجمة مرتدة سريعة بعد تمريرة رائعة من كروس ووصلت الكرة إلى فينسوس منفردا بالحارس أليسون بيكر وسدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

وأضاف اللاعب أسينسيو الهدف الثاني للميرنجي في الدقيقة 36، من خطأ دفاعي فادح بعد تمريرة خاطئة من أرنولد استغله أسينسيو الذي مر من الحارس أليسون بطريقة رائعة وسدد الكرة في الشباك.
وسجل محمد صلاح، هدف تقليص الفارق للريدز في الدقيقة 50، من اختراق رائع من جوتا وسدد كرة ارتطمت في الدفاع وتهيأت أمام صلاح الذي سدد كرة قوية إلى داخل الشباك.
وعاد فينيسوس لتسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث للريال في الدقيقة 65، بعد اختراق رائع من مودريتش الذي مرر عرضية أرضية رائعة إلى جونيور الذي سدد الكرة مباشرة ارتطمت في يد الحارس أليسون ودخلت الشباك
ووضع ريال مدريد قدما في نصف نهائي دوري الأبطال، وينتظر معركة الإياب التي ستقام على ملعب «آنفيلد» يوم الأربعاء 14 إبريل.