السبت 18 سبتمبر 2021 12:44 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

أليجري ينصح رئيس يوفنتوس بضرورة التخلص من كريستيانو رونالدو

الجارديان المصرية

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن مدرب يوفنتوس السابق ماسيميليانو أليجري نصح أندريا أنيلي رئيس اليوفي بضرورة التخلص من كريستيانو رونالدو لأنه يعيق تطور الفريق.

قالت صحيفة " La Republicca " الإيطالية أن أليجري ترك نصيحة للرئيس قبل طرده، وقال له: "تخلص من رونالدو، إنه يعيق نمو الفريق والنادي".

في حين فاز يوفنتوس بثمانية ألقاب اسكوديتو على التوالي وكان رونالدو يهدف إلى إضافة لقب جديد، لكن الفريق يحتل المركز الثالث هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة لكن التقرير يدعي أن السيناريو قد تغير من كونه صفقة القرن ليوفنتوس ليصبح لاعب عادي بالفريق.

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو في عام 2022، لكن موقع كالتشيو ميركاتو أفاد بأن المهاجم سيلتقي مع النادي بعد انتهاء الموسم لمناقشة المستقبل.

وتابعت الصحيفة يوفنتوس مستعد لتوديع النجم البرتغالي، لكن هناك جانبان يجب مراعاتهما، أولا لا توجد عروض محددة وهناك مشكلة تتعلق بالضرائب، وثانيا يكشف التقرير أنه إذا غادر رونالدو تورينو، فسيضطر إلى التخلي عن المزايا المالية التي لا يمكن أن تقدمها سوى إيطاليا.

كان كريستيانو رونالدو قد ظهر غاضبا بعد نهاية مباراة يوفنتوس وجنوى، والتى حسمها اليوفى بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021، وقام بإلقاء قميصه على أرضية ملعب المباراة.

رونالدو كريستيانو رونالدو يوفنتوس ماسيميليانو أليجري رونالدو وماسيميليانو أليجري