الخميس 23 سبتمبر 2021 08:10 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الدورى الإنجليزى يهدد مستقبل ديبالا مع يوفنتوس

الجارديان المصرية

عاد باولو ديبالا لاعب خط وسط نادى يوفنتوس الإيطالى للمشاركة مع فريقه وظهر بمستوى جيد في أول مباراتين له بعد الإصابة أمام نابولي وجنوى على الترتيب، وينتظر مواجهة أتالانتا المقبلة.

قالت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية أن باولو ليس لديه نفس الاهتمام بالتوقيع على تجديد العقد الذي ينتهي في 30 يونيو 2022، حيث لديه حاليا اتفاق يسمح له بكسب حوالي 7.5 مليون يورو صافيًا لسنة أخرى.

أشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يرغب فى تجديد تعاقد اللاعب الأرجنتيني أربع سنوات جديدة يمكن التنبؤ بها وبمرتب كافٍ، لكن لا تزال الأمور معقدة ولم يتم التوصل لإتفاق بين الطرفين.

أضافت الصحيفة أن إدارة يوفنتوس عرضت 10 مليون يورو كصافي راتب له سنويا في العقد الجديد، لكن من الواضح أنها غير كافية من وجهة نظر الأرجنتيني، الذي يفاوضه باريس سان جيرمان وبعض من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتولي إدارة يوفنتوس هذا الملف اهتمام كبير ، لدرجة أن فابيو بارتيشي المدير الرياضي قال مؤخرا: " نتحدث إلى وكيل ديبالا كل أسبوع، هذه لحظة يجب أن يكون لدينا فيها إحساس قوي بالمسؤولية".

كان الأرجنتيني باولو ديبالا قد أصدر بياناً اعتذر فيه عن حضور حفل عشاء أقيمت بمنزل زميله بفريق يوفنتوس ويستون ماكيني بالمخالفة لقانون الحظر المتبع في إيطاليا بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد وذلك بعد ساعات قليلة من القبض على اللاعب الدولي وزميله البرازيلي آرثر ميلو في منزل ماكيني لحضور حفل حضره حوالي 10 أشخاص.

وكتب ديبالا عبر حسابه على موقع "انستجرام": "أعلم أنه في مثل هذه اللحظات الصعبة للعالم مع فيروس كورونا، كان من الأفضل عدم ارتكاب خطأ، لكنني كنت مخطئًا في البقاء خارجًا لتناول العشاء".

وأضاف ديبالا: "لم تكن حفلة، لكنني كنت مخطئا على أي حال وأنا أعتذر".

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه التقارير الى عزم إدارة نادي يوفنتوس إيقاف الثلاثي ماكيني وديبالا وأرثر ميلو بسبب قيامهم بضرب القوانين في تورينو عرض الحائط.

باولو ديبالا يوفنتوس باريس سان جيرمان الدوري الإنجليزي الممتاز