الإثنين 20 سبتمبر 2021 01:22 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

الشارع السياسي

«وفد الدقهلية» يفتتح معرضا خيريا للملابس للمواطنين

الجارديان المصرية

افتتحت اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة الدقهلية برئاسة باهر السقعان، معرضا خيريا للملابس بمقر اللجنة العامة في المحافظة، تنفيذا لتوجيهات المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد ووكيل أول مجلس الشيوخ، بضرورة مساندة الدولة ومبادراتها لدعم المواطن المصري.

يُقام معرض الوفد الخيري للملابس بالدقهلية تحت رعاية أميمة عوض، رئيس لجنة المرأة بحزب الوفد بالمحافظة وعضو الهيئة العليا، والتي أكدت على ضرورة أن يكون للأحزاب دور في مساندة الدولة بتحمل جزء من المسئولية من أجل رفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأشارت عضو الهيئة العليا لحزب الوفد إلى أن معرض الوفد الخيري للملابس في الدقهلية هو استمرار لـ 10 دورات سابقة ناجحة، ويستمر تنظيمه وإقامته لمدة 10 أيام مقبلة، إذ يعتبر بمثابة هدية لجنة حزب الوفد بالدقهلية لشعب وأبناء المحافظة دون تفرقة.

وأضافت عوض أن المعرض يهدف أيضًا لتلبية متطلبات الأسر المحتاجة، ويُعد خطوة لتنمية المجتمع في العمل الخيري والتنموي من خلال تحقيق التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، وهو ما يحرص عليه حزب الوفد.

وكانت لجنة المرأة في حزب الوفد بالفيوم ققد نظمت الأسبوع الماضي، برئاسة علا عبد الجواد، وتحت رعاية الدكتور صابر عطا رئيس لجنة الوفد العامة بالمحافظة يوما للاحتفال بالطفل بقرية الصوافنة مركز إطسا بحضور إبراهيم صالح نائب رئيس لجنة الوفد بالفيوم.

تضمن الاحتفال فقرات ترفيهية للأطفال تشمل معاني وغناء في حب مصر والمواطنة والوحدة الوطنية وتقبل الآخر.

كما تم توزيع الهدايا والألعاب والملابس والوجبات على الأطفال في نهاية الحفل.

الوفد مجلس النواب