السبت 4 ديسمبر 2021 12:31 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

بيزنس

مواعيد فتح البنوك في رمضان 2021

الجارديان المصرية

أعلن البنك المركزي المصري، تغيير مواعيد العمل في البنوك بالتزامن مع شهر رمضان المعظم، حيث تم تقليل ساعات العمل للعاملين بالبنوك، كما هو الحال في كافة المؤسسات الحكومية بعض القطاع الخاص الذي اعتادت على تقليل ساعات العمل خلال رمضان نظرًا لما يميز الشهر الفضيل بالرغبة في زيادة الصلوات والتقرب إلي الله، وأيضاً لمراعاة الصائمين وعلى صيامهم خاصة في ظل موجة الحر التي تشهدها البلاد، وأيضاً أزمة فيروس كورونا المستجد.

وفي التقرير التالي يستعرض "الجارديان المصرية" تعرف على مواعيد فتح البنوك في رمضان 2021، وذلك بعد تصدر مؤشرات المبحث الأشهر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي البحث عن مواعيد العمل بالبنوك.


مواعيد فتح البنوك فى رمضان 2021

أعلن البنك المركزي المصري أن مواعيد العمل للقطاع المصرفي خلال شهر رمضان المبارك لعام ٢٠٢١ ستكون كما يلي:

  • بالنسبة للموظفين والعاملين في البنوك:

مع بدء شهر رمضان المبارك، كشف البنك المركزي عن تغيير موعد على الموظفين في البنوك والقطاع المصري ليكون من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الظهر.

أما بالنسبة للجمهور:

فقد حدد البنك المركزي تغيير مواعيد ذهاب المواطنين إلى البنوك خلال شهر رمضان ليكون من الساعة التاسعة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، أي أن العمل في البنوك مستمر لاستقبال جمهور المتعاملين طوال 4 ساعات كاملة.

خطة البنك المركزي لمكافحة فيروس كورونا المستجد


كما تضمنت خطة البنك المركزي أيضاً بالأضافة إلي تقليل ساعات العمل للعاملين في البنوك، مواجهة تداعيات أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" ومنع التزاحم والتكدس البنوك لتقليل حجم الإصابة بالفيروس بين المواطنين، حيث يعمل البنك المركزي المصري سنويا، على ضخ الأموال الكافية بماكينات الصراف الآلي لمنع التزاحم ولتوفير الكاش الكافي لمتطلبات عملاء البنوك طوال شهر رمضان دون عناء.

البنوك مواعيد رمضان مواعيد البنوك في رمضان