الأربعاء 29 سبتمبر 2021 12:22 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

حملة مكبرة لإزالة الإعلانات غير المرخصة والعشوائية بمركز الشهداء

الجارديان المصرية

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء بشن حملة مكبرة بنطاق المركز بالتنسيق مع شرطة المرافق والمرور والكهرباء لإزالة جميع الإعلانات المخالفة وغير المرخصة والمنتهية ترخيصها في التوقيتات المحددة بشارع بورسعيد ، أسفرت الحملة عن إزالة (30) لافتة من على واجهات المحلات التجارية وعيادات الأطباء لعدم قيامهم بالترخيص، وذلك في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بإزالة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بنطاق المحافظة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتطبيق القانون على الجميع دون استثناءات حفاظاً على حقوق الدولة.


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إزالة الإعلانات بشوارع المدينة والقرى التابعة لها ، وسيتم استمرار عمل اللجنة المشكلة لحين التأكد من إزالة جميع الإعلانات المخالفة بنطاق المحافظة.

تطبيق القانون


من جانبه، شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء التصدي لتلك الظاهرة وإزالة جميع التعديات والمخالفات فوراً ، مؤكدا تطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات ، موضحاً استمرار عمل اللجنة للقضاء على الاعلانات المخالفة والعشوائية حفاظاً على حقوق الدولة والمظهر الحضاري للمحافظة .

كما شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة الباجور حملة مكبرة بتوجيهات رئيس المدينة ورئاسة نائب رئيس المركز لشئون المدينة لرفع الإشغالات بالمدينة وتم تحرير عدد (10) محاضر إشغال و(10)حالات ضبط و(150) إزالة فورية ، حيث تم رفع الإشغالات وفرش الباعة الجائلين أمام مسجد حافظ وشارع الجيش ومحيط السكة الحديد بالمدينة .


وشدد محافظ المنوفية على المتابعة الدورية واستمرار الحملات لتسهيل الحركة المرورية بشوارع المدينة واتخاذ الاجراءات حيال المخالفين.

كان ذلك في إطار حرص محافظة المنوفيه على تطبيق القانون لتيسر حركة المرور على المواطنين بالشارع.