الأربعاء 20 أكتوبر 2021 03:44 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

مسلسل ( الاختيار2 ) يتصدر تريند جوجل خلال الأسبوع الاول من رمضان

افيش مسلسل الاختيار2
افيش مسلسل الاختيار2

نجح مسلسل "الاختيار 2" في تصدر قوائم تريند جوجل خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، واستمر في الصدارة على مدار أسبوع كامل متفوقا على غيره من الأعمال التي تشارك في السباق الدرامي هذا العام.

كانت حلقة فض رابعة التي عرضت أمس الأول، على شاشة ON، بدون فواصل إعلانية الأكثر متابعة وتعليقا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تلقت إشادات من النقاد والجمهور.

"الاختيار2" تدور أحداث حول بطولات الجيش والشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب بداية من ثورة 30 يونيو، وما تبعها من عمليات اغتيالات وتفجيرات، وهو بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

جاء في المرتبة الثانية في صدارة تريند جوجل بعد الاختيار 2، مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته محمد رمضان وسمية الخشاب وهبة مجدي، ويعرض على شاشة DMC حصريا.

واحتل "ملوك الجدعنة" المرتبة الثالثة في صدارة تريند جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار الأسبوع الماضي بعدما حقق مشاهدات عالية، وكان حديث السوشيال ميديا منذ بداية عرضه.

وتفوق "لعبة نيوتن" على مسلسل نسل الأغراب في صدارة تريند جوجل بفارق بسيط، بعدما لفت انتباه المشاهدين إليه بقصته المشوقة وسرده للأحداث المليئة بالإثارة والأحداث الجادة.

تريند جوجل مسلسل الاختيار 2 مسلسل موسى مسلسل ملوك الجدعنة