الجمعة 24 سبتمبر 2021 02:45 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

قاتل زوجته في أبو النمرس: «كنت فاكرها ملبوسة وخنقتها بسلك كهرباء»

الجارديان المصرية

أدلى المتهم بقتل زوجته في أبو النمرس باعترافات تفصيلية للجريمة، و قال أنها تشاجرت معه بسبب تأخره في شراء دوائها لأنها مريضة صرع.

وأضاف المتهم، "كنت بعالجها من الصرع وعرضتها على شيوخ، كنا فاكرينها عليها عفاريت و ملبوسة من اللي بيحصلها، ويوم الجريمة رجعت البيت سألتني عن الادوية بتاعتها قلتلها مجبتهاش قعدت تزعق وتتخانق معايا، زهقت منها ومن صوتها وخناقها جبت سلك كهربا ولفيته على رقبتها لحد ما ماتت في ايدي".

و أمرت النيابة بحبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة الزوجة المجني عليها لتحديد اسباب الوفاة وطلبت تحريات الاجهزة الأمنية حول الواقعة.

- تفاصيل الواقعة

كان قطاع الأمن العام، قد كشف بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى بالجيزة، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، لغز مقتل سيدة على يد زوجها فى منطقة أبوالنمرس، وتم التحفظ على المتهم.


و بدأت الواقعة بورود بلاغ لمركز أبوالنمرس بأمن الجيزة من مستشفى البدرشين باستقبالها جثة ربة منزل، 20 سنة، مقيمة بدائرة المركز، وما قرره والدها بتلقيه اتصالاً هاتفياً من زوج المتوفاة، عامل 40 عاماً، أخبره خلاله أنه عقب عودته من عمله فوجئ بسقوط زوجته برأسها داخل دلو بلاستيك به مياه خاصة بتنظيف الأواني، وبسؤال زوجها أيد ذلك وأضاف أنها تعانى من مرض نفسى.

- فريق البحث يكشف جريمة الزوج

فـى وقت لاحق، توصلت تحريات فريق البحث المُشَكَّل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى وجود خلافات بين المجنى عليها وزوجها، وبإعادة مناقشة الأخير وبتضييق الخناق عليه اعترف بقتلها، وقرر أنه عقب عودته من عمله حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها عليها بالضرب بالأيدي وخنقها حتى فارقت الحياة.