الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 08:52 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

فنون وثقافة

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21.. كريم عبد العزيز ومكي مع القائد الجديد

الجارديان المصرية

نرصد خلال هذا التقرير تفاصيل وأحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21 وفيه زكريا الذي يلعب دوره الفنان كريم عبد العزيز ويوسف الذي يقدمه الفنان أحمد مكي مع القائد الجديد الذي يلعب دوره الفنان ماجد الكدواني، حيث تبدأ أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21 بدخول الفنان ماجد الكدواني الذي يلعب دور رئيس قطاع الأمن الوطني الجديد خلفا للواء رفعت الذي يقدمه الفنان رياض الخولي.

أحداث مسلسل الاختيار الحلقة 21

تشهد أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة 21 بدء تعرف الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي على القائد الجديد الذي ييناقش معهم خطة العمل الجديد خلال الفترة القادمة والتي تبدأ من عام 2016 حتى 2017 وتواجه أجهزة الداخلة وقطاع الأمن الوطني عدد من المؤامرات يسعى الجهاز لإحباطها.

ويتجه الضباط المنشقون إلى العريش ويبدأون طريق الخيانة والانشقاق ويطلقون لحاهم بشكل واضح وينضمون إلى بعض العناصر الإرهابية ويبدأون في التخطيط للعمليات الإرهابية الجديدة لاستهداف قوات الجيش والشرطة المصرية والأماكن الحيوية.

وتخرج نادية التي تقدم دورها الفنانة إنجي المقدم من غرفة العمليات بعد جراحة استئصال للورم الخبيث والرحم بعد إصابتها بالسرطان ويحاول زكريا الوقوف بجوارها حتى تتعافى وتعود لبناتها مرة أخرى بعد هذه الأزمة.

أبطال وصناع مسلسل الاختيار 2

مسلسل الاختيار 2 يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي والفنان إياد نصار والفنانة إنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وأحمد حلاوة وهادي الجيار ورياض الخولي، وعدد كبير من الشباب الذين يتواجدون للمرة الأولى في الدراما المصرية وقدموا أدوارا هائلة بالإضافة غلى مشاركة متميزة من محمد علاء وأحمد داش وسامح الصريطي وسعيد صديق وغادة طلعت.

بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون في الحلقات مثل أحمد شاكر عبد اللطيف وأحمد حلمي وأشرف عبد الباقي وماجد الكدواني والمسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي ويعرض حصريا عبر قنوات أون ويناقش جهود أجهزة وزارة الداخلية تجاه الجماعات الإرهابية خلال الفترة من 2013 حتى 2020.