الجمعة 17 سبتمبر 2021 11:36 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

فض سرادق عزاء ومصادرة 90 شيشة لمواجهة كورونا بالشرقية

الجارديان المصرية

وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، تعليماته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمد يد العون والمساعدة للأجهزة الأمنية في الحملات اليومية التي تشنها لمراقبة أصحاب الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافيتريات وقاعات الأفراح وقائدي المركبات على الطرق والمواطنين المترددين على المواقف العامة والمحال التجارية، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.
وتنفيذًا لتعليمات المحافظ.. شنت الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق حملة موسعة بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية لمتابعة تنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء فضلا عن إعادة الانضباط للشارع ورفع كافه الإشغالات المخالفة بالشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة لفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.. وأسفرت الحمله عن تشميع مقهي بمنطقة الزرقيه ومصادره ٢٥ شيشه كما تم رفع ٦٦ حاله إشغال متمثلة في كراسي وترابيزات وإشغالات متنوعة أمام المحال التجارية.
وفى سياق متصل تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالزهراء من فض عزاء بقرية كفر أباظة التابعة للوحدة المحلية بالزهراء والتنبية على أصحاب العزاء باتخاذ الإجراءات والتدابير الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة المواطنين من خطر الإصابة بالفيروسات المعدية.
كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بفض سرادق فرح بقرية دبيج ورفع الفراشة وأعمال الانارة والكراسي وتم تفرقة الاهالي واخلاء المنطقة تماما من التجمعات حرصا على صحة وسلامة الجميع.

كما نفذت رئاسة المركز حملة موسعة لضبط المخالفين بالإجراءات الاحترازية وتم مصادرة ( ٦٣ ) شيشة و( ٤ ) طاولات من الكافيهات المخالفه بالمدينة والوحدة المحلية بقرموط صهبرة وتم تحرير محاضر للمخالفين.
كما قامت رئاسة مدينة القنايات بغلق وتشميع ورشة إصلاح موتوسيكلات على طريق عزبة ابوطاحون- التابعة لمدينة القنايات مفتوحة في مواعيد الحظر،بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.