الإثنين 20 سبتمبر 2021 01:17 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مساجد وكنائس

أوقاف المنوفية: صرف 400 ”كاكولا” للأئمة بناءً على توجيهات الوزير

وكيل أوقاف المنوفية
وكيل أوقاف المنوفية

أعلنت مديرية أوقاف المنوفية، تحت إشراف الشيخ زكريا الخطيب، وكيل الوزارة، والدكتور كمال السباعي وكيل المديرية ومتابعة الشيخ رمضان السُبكي، مدير عام الدعوة، بصرف 400 “كاكولا” للأئمة بناءً على توجيهات الدكتور مُختار جمعة وزير الأوقاف.

صرف 400 كاكولا لأئمة المنوفية

وأوضحت مديرية أوقاف المنوفية، في بيان اليوم الخميس، أنه بناءً على توجيهات الوزارة بضرورة الإسراع في صرف الزي الأزهري للأئمة، حفاظًا على المظهر العام، تم صرف عدد 400 كاكولا للأئمة.

وأكدت مديرية أوقاف المنوفية طرح صُكوك عيد الأضحى في جميع الإدارات التابعة لها، بقيمة 2000 جنيه للصك الواحد، مع إعطاء مشتري الصكوك إيصالًا بالمبلغ المدفوع.

أوقاف المنوفية تطرح صكوك الأضحية

الشيخ زكريا الخطيب، وكيل أوقاف المنوفية، أشار إلى مُتابعته لمشروع صكوك الأضحية، مُعلنًا طرح المديرية صكوك الأضحى في جميع الإدارات التابعة للمديرية وكذلك الديوان العام بقيمة الصك 2000 جنيه.

صرف زي الأئمة بالمنوفية

وأهاب الشيخ زكريا الخطيب بمُشتري الصكوك، إلى أنه في حالة شراء الصك، ولم يتسلمه، يُرجى الإبلاغ فورًا لاتخاذ اللازم.

وأصدرت أوقاف المنوفية، تحذيرًا جديدًا للخطباء والأئمة، وذلك قبل ساعات من إقامة صلاة الجمعة، للالتزام بتوقيت وموضوع الخطبة، مُهددة المُخالفين بالنقل خارج المحافظة.

أوقاف المنوفية: نقل المخالفين خارج المحافظة

وأهابت مديرية أوقاف المنوفية، بجميع الأئمة وخطباء المكافأة، إلى الالتزام بموضوع خطبة الجمعة، مُحذرة أي إمام أو خطيب مكافأة، الخروج عن النص مع الالتزام بالوقت المحدد.

أوقاف المنوفية الأزهر الدكتور مختار جمعة الأوقاف المنوفية