الأربعاء 20 أكتوبر 2021 02:54 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

وزيرة الهجرة تبحث مع رئيس البورصة المصرية ”تعريف المُقيمين بالخارج” طرق الاستثمار

وزيرة الهجرة نبيلة مكرم
وزيرة الهجرة نبيلة مكرم

تعقد السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، لقاءً تفاعليًا للمرة الثانية مع رئيس البورصة المصرية، بحضور عدد من المصريين في الخارج، ومُمثلي شركات الوساطة وإدارة الاستثمار، وذلك للرد على استفسارات المصريين في الخارج بكيفية الاستثمار في البورصة المصرية.

ويُعقد اللقاء صباح غد الخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا، عبر تطبيق “clubhouse”.

في سياق متصل، نظّم الدكتور محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، بحضور السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الأسبوع الماضي، جلسة نِقاشية تفاعلية من خلال تطبيق ”clubhouse” بحضور عدد من المصريين في الخارج، لتعريفهم بفرص الاستثمار لسوق الأوراق المالية المصري.

جاء اللقاء استكمالًا لسلسلة الجُهود التي يُجريها الطرفان تفعيلًا لبروتوكول التعاون مع وزارة الهجرة لتعريف وتحفيز المصريين في الخارج بفرص الاستثمار بالبورصة المصرية.

حضر اللقاء نحو 280 مُشاركًا أغلبهم من المصريين في الخارج، وكذا مُمثلون عن شركات الوساطة وإدارة الاستثمار التي أبدت رغبة للمُشاركة في المُبادرة بينهم: أحمد أبو السعد عن شركة أزيموت وكذا أحمد حمودة عن شركة ثندر وإيهاب رشاد عن شركة مُباشر”، وأداره الإعلامية شيرين عويس، ومحمد خيرت مؤسس موقع Egyptian Streets بأستراليا أحد أشهر المواقع الإنجليزية والحاصل على جائزة الأكثر تأثيرًا في العالم.

المصريين في الخارج البورصة المصرية شركات الوساطة إدارة الاستثمار الاستثمار في البورصة المصرية وزيرة الدولة للهجرة