الجمعة 26 أبريل 2024 02:14 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

محافظات

تعليم نجع حمادي: الامتحانات بلجان ”أبو حزام” تسير في هدوء

امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها قبل الأخير بلجان قرية «أبو حزام»
امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها قبل الأخير بلجان قرية «أبو حزام»

قال أبو الوفاء عبد السلام الدردير، وكيل الإدارة التعليمية بنجع حمادي شمالي قنا، إن امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها قبل الأخير بلجان قرية «أبو حزام» تسير سيرًا حسنًا وفي هدوء واستقرار تام، مُشيرًا إلى أن الامتحانات في لجان شرق النيل بنجع حمادي يسودها الاستقرار والانضباط التامين، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس «كورونا».

وأشاد الدردير، بدور رجال الأمن الفعال في عملية حفظ الأمن وتأمين اللجان الامتحانية والزملاء المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات في اللجان الامتحانية على مستوى الإدارة التعليمية بنجع حمادي عامة، وقري شرق النيل وقرية «أبو حزام» خاصة، بعد مقتل وإصابة 17، موجهًا تحية شُكر وتقدير لرجال الأمن بمحافظة قنا لجهودهم في عملية حفظ الأمن بربوع المحافظة. وأكد وكيل الإدارة التعليمية بنجع حمادي، على أن غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بقنا برئاسة الدكتور صبري خالد وكيل الوزارة، تتابع مع قيادات الإدارة، وغرفة العملية المُشكلة برئاسة مدير عام الإدارة راجح الطيب، أحوال اللجان الامتحانية لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، و راجح صابر الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي.

محافظة قنا امتحانات الشهادة الإعدادية الإدارة التعليمية بنجع حمادي أخبار اليوم لجان «أبو حزام» تعليم نجع حمادي