الإثنين 6 ديسمبر 2021 01:08 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

اخبار الملاعب

الزمالك يهزم الجزيرة فى نصف نهائى دورى سوبر السلة

سلة الزمالك تواصل تألقها
سلة الزمالك تواصل تألقها

فاز الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الإسباني أوجوستي بوش، على نظيره الجزيرة والذي يقوده فنيًا محمد الكرداني، بنتيجة “85 – 83″، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن لقاءات الجولة الأولى من سلسلة “البلاي أوف” بنصف نهائي دوري سوبر السلة.
ومن المقرر أن تقام المباراة الثانية بين الفريقين يوم الخميس المقبل، على صالة برج العرب بالإسكندرية.
ويقام نصف نهائي دوري سوبر السلة بنظام البلاي أوف، حيث يتواجه الفريقان في 5 لقاءات إن حسم أحدهما المباريات الثلاثة الأولى يتأهل مباشرة إلى الدور النهائي، وفي حالة تعادلهما بنتيجة 2 – 2 تقام مباراة فاصلة بينهما.
وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة استخدام تقنية الفيديو ” Instant replay system” في المراحل الأخيرة من بطولة دوري السوبر.
وأشرفت لجنة التحكيم برئاسة كابتن احمد الفلكي على تجهيز صالة برج العرب بالاسكندرية لاستقبال تقنية الفيديو IRS خلال مران المنتخب الأول للسيدات بقيادة إيهاب الألفي.
وقرر مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبوفريخة، تأجيل مباريات الزمالك في الدور قبل النهائي من منافسات دوري السوبر للرجال بسبب مشاركة الفريق الأبيض في بطولة إفريقيا والتي حصد لقبها على حساب اتحاد المنستير التونسي.
وفي حالة وصول الفريقان لمباراة خامسة لتحديد المتأهل للمباراة النهائية يتم تأجيل نهائي الدوري لمدة 48 ساعة لينطلق يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو الجاري.