الجمعة 18 يونيو 2021 06:47 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

رَبِّ ٱبْنِ لِى عِندَكَ بَيْتًا فِى ٱلْجَنَّةِ.. آخر ما كتب شاب توفي في حادث قطار بالمنوفية

شاب توفي بحادث قطار
شاب توفي بحادث قطار

كتب الشاب أحمد ريان الذي توفي اليوم بحادث قطار في المنوفية دعاء” ”رَبِّ ٱبْنِ لِى عِندَكَ بَيْتًا فِى ٱلْجَنَّةِ” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل الحادث الأليم الذي راح ضحيته وينتظر أهالي قريته بالمنوفية وصول الجثمان لتشيع الجنازة.

الحزن يخيم على قرية شطانوف عقب وفاة شاب في حادث قطار المنوفية

 

وخيم الحزن على أهالي قرية شطانوف، التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، عقب ورود نبأ فشل المحاولات الطبية، في إنقاذ حياة الشاب أحمد أشرف ريان، ابن قريتهم المشهود له بحسن الخلق والتدين، جراء حادث قطار القاهرة منوف.

وقال أحد أصدقاء الشاب المتوفي، ل ”القاهرة 24” أن صديقة كان من الشباب المتدين، والمجهود له بين أبناء القرية بالاخلاق والسمعة الحسنة هو وأسرته، وكان يعمل في صيدلية بالقاهرة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، اخطارًا من العميد مصطفى النشال، مأمور مركز أشمون، يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي بوقوع شاب من قطار القاهرة منوف أمام قرية كفر صراوة دائرة المركز، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية والتنسيق مع الإسعاف لدفع بسيارة لنقل المصاب إلى المستشفى.
 

بالانتقال والفحص تبين أن المصاب ”أ، أ” مقيم قرية شطانوف، دائرة مركز أشمون مصاب وفي حالة خطر، تم نقلة إلى المستشفى العام وتحويله إلى مستشفى شبين الكوم، لمحاولة إنقاذ حياته، وتوفي على إثر ذلك داخل المستشفى.

 

 

حرر محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة، وإصدار تصريح بدفن جثمان الشاب المتوفي، بمقابر الأسرة الكائنة بقرية شطانوف بمركز أشمون.

المنوفية شاب توفى حادث قطار حادث قطار بالمنوفية مركز أشمون حادث قطار المنوفية