السبت 25 سبتمبر 2021 11:25 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

رفض دعوى أحمد عز بتحويل نجليه من الفنانة زينة إلى مدرسة ( فيوتشير )

احمد عز وزينة
احمد عز وزينة

قضت محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر، اليوم الخميس، برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

واستكملت دائرة الأمور الوقتية بمحكمة مدينة نصر، اليوم الخميس، نظر الطلب الثاني المقدم من الفنان أحمد عز بتحويل نجليه من الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى "فيوتشر".

كانت قد أصدرت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمها في الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن عامين دراسيين.

وسبق أن قضت محكمة أسرة مدينة نصر بإلزام «عز» بدفع مبلغ قيمته 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية لـ«توأم زينة» عن عامين دراسيين، كما قضت بإلزامه بدفع 42 ألفًا و350 جنيهًا مصريًا، قيمة مصروفات الانتقال عبر الأتوبيس المدرسي، وألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

كانت الفنانة زينة قد أقامت دعوى تطالب فيها بمصروفات دراسية من الفنان أحمد عز، وقدم معتز الدكر، دفاع زينة، خلال نظر الدعوى في أول درجة مذكرة تحتوي على أجر «عز» عن الأعمال الفنية والحملات الإعلانية التي يقوم بها وسياراته وممتلكاته العقارية.

كانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت، في وقت سابق، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه إسترليني مصاريف دراسية لابنيه "زين الدين وعزالدين" من الفنانة زينة، إلا أنه تم الاستئناف على الحكم.

وكانت قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بقبول استئناف معتز الدكر، محامى الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز وزيادة نفقة طفليهما من 20 إلى 30 ألف جنيه.

وكانت محكمة الأسرة قد قضت سابقا بنفقة لطفلي الفنانة زينة 20 ألف جنيه، فتقدم محاميها معتز الدكر باستئناف لزيادة النفقة لتصدر المحكمة قرارها بزيادة النفقة إلى 30 ألف جنيه.

الفنان احمد عز الفنانة زينة محكمة الأمور الوقتية أسرة مدينة نصر فيوتشير المدرسة البريطانية