الإثنين 25 أكتوبر 2021 12:04 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

مساجد وكنائس

شيخ الأزهر يتوجه إلى ألمانيا للاطمئنان على حالته الصحية

الدكتور احمد الطيب
الدكتور احمد الطيب

أعلنت مصادر داخل مشيخة الأزهر الشريف اليوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرون من شهر سبتمبر الجاري، عن سفر الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، إلى ألمانيا من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية الدورية التي يجريها بانتظام من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، وإجراء كشف دوري على منطقة الظهر التي يعاني منها.
حيث يجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بعض الفحوصات الطبية في ألمانيا ضمن رحلة علاجية بدأت اليوم الثلاثاء حسب مصادر مسئولة داخل مشيخة الأزهر الشريف، مؤكدة أن الدكتور أحمد طيب بخير وبصحة جيدة وسيعود قريبًا إلى مصر.
. ومن المقرر أن يعود الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، عقب انتهاءه من الرحلة العلاجية إلى مصر، وسيواصل مهام عمله داخل مشيخة الأزهر الشريف، وأوضحت المصادر أن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب دائم التواصل مع العاملين بالمشيخة للوقوف على آخر المستجدات ويعطي توجيهاته الدائمة الخاصة بسير العمل داخل المشيخة
وأوضحت المصادر، أنَّ الإمام الأكبر قد اتخذ عدة قرارات خلال تواجده في ألمانيا والمتعلقة بمضاعفة الإعانات الشهرية للأسر التي يكفلها بيت الزكاة والصدقات المصري تخفيفا على الأسر خاصة مع بداية العام الدراسي.

شيخ الازهر صحة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب المانيا