الجمعة 3 ديسمبر 2021 06:15 صـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

حوادث ومحاكم

مهندس يتهم موظفي التأمين الصحي بمدينة نصر بالتعدي عليه: ضربوني أنا وأختي

الجارديان المصرية

تحدث المهندس أحمد صبري، عن واقعة الاعتداء عليه من قبل أطباء أحد المستشفيات التابعة للتأمين الطبي، في منطقة مدينة نصر بالقاهرة.

قال المجني عليه المهندس أحمد صبري: والدتي بتعاني من جلطة على المخ من نحو سنة، ولما تدهورت حالتها وذهبنا إلى مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر، والدكاترة قالوا إنها لازم تتحجز، لإن تشخيص الحالة كان اشتباه جلطة على المخ، وحصوة على المرارة، وتليف بالكبد.

وعن سبب الخلاف، استكمل المهندس أحمد حديثه: طلعنا بوالدتي للغرفة اللي هتتحجز فيها، وكانت ريحتها لا تطاق، وفيها آثار دم وقطن وكانويلا.. بلغت الممرضة اعتراضي على حالة الغرفة، وقالتلي إن موجود في المستشفى غرف اقتصادية ولكن بفلوس.

وأشار المهندس أحمد صبري، إلى أنه اتجه إلى موظفة بالمستشفى، تعاملت معه بحدة، ووجهته إلى موظف بالخدمة الاجتماعية، قال له إنه سيرى الغرفة وتتم بعدها إجراءات نقل والدته إلى غرفة اقتصادية.

وأكمل المهندس حديثه: فضلت قاعد أنا ووالدتي وأختي في طرقة الغرف، منتظرين موظف الخدمة الاجتماعية لأكثر من نصف ساعة، وكانت والدتي كل ده ماخدتش أي علاج.، ولما نزلتله تاني قالي انت هتمشي ورايا ولا ايه؟ ما دام معاك فلوس وديها مستشفى خاص.

وأضاف: حدثت مشادة كلامية بيني وبينه وفجأة لقيت أكتر من 7 أفراد بيضربوني أنا وأختي، مابقتش عارف الضرب جايلي منين، واختي وشها ورم من كتر الضرب.

وقال المهندس أحمد: طلبنا النجدة، والظابط طلب مننا نعمل تقارير طبية من خارج المستشفى لكن الموظف اعترض.. بعدها جالي نائب مدير المستشفى جاي وبيساومني إني اتنازل عن المحضر مقابل رعاية والدتي بالمستشفى، واضطريت اتنازل عن المحضر لإن حالة والدتي بقت صعبة جدًا.

وطالب المهندس أحمد صبري في نهاية حديثه، بتفريغ الكاميرات لإثبات حقه وحق شقيقته، بعدما ساوموه بالتنازل عن المحضر مقابل علاج والدته.

مستشفى التأمين الصحي مدينة نصر موظفي التأمين الصحي مدينة نصر موظف التأمين الصحي مدسنة نصر يضرب مواطن تفري كاميرات استغاثة مواطن المهندس أحمد صبري