الخميس 25 أبريل 2024 12:11 مـ
الجارديان المصرية

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير عبد النبى عبد الستار

نقابات و منظمات

«نقيب التجاريين» يشيد الملتقى التوظيفي الثالث عشر بأكاديمية «طيبة»

الجارديان المصرية

إفتتح الدكتور صديق عفيفي، رئيس مجلس ادارة مجموعة طيبة التعليمية ورئيس مجلس امناء جامعة ميريت، الملتقي التوظيفى الثالث عشر بأكاديمية طيبه بالمعادي، ذلك بحضور الدكتور حافظ الغندور، نقيب التجاريين، ضيفا على الأكاديمية.
كما حضر الدكتور عبد الغنى محمد، عميد المعهد العالى للهندسة، والدكتوره هناء الخطيب، القائمة بأعمال عميد المعهد العالى للحاسب الٱلي، والدكتور إبراهيم سليم، مدير مركز طيبة للبحث العلمى والابتكار، كما حضر الملتقي لفيف من قيادات الأكاديمية من الإدارات المختلفة.
وقام الدكتور صديق عفيفي بقص الشريط الخاص بالملتقي وذلك مع الدكتور حافظ الغندور نقيب التجاريين إيذانا ببدء الملتقي الذى تشارك فيه 19 شركة لتوفير فرص عمل لخريجى الأكاديمية.
ثم قام «عفيفى» بزيارة كل أجنحة الشركات المشاركة في الملتقي التوظيفى، كما قام أيضا بالتحدث مع جميع الشركات المشاركة بالملتقي وأثنى «عفيفى» على طريقة تنظيم الملتقي كما هنأ الخريجين بتخرجهم إلى سوق العمل، ورحب بجميع الضيوف المشاركين بالملتقي.
كما قال الدكتور حافظ الغندور، نقيب التجاريين، خلال كلمته في الملتقى، «أحب ان اشكر دكتور صديق عفيفي على حفاوة الاستقبال والتنظيم الممتاز للملتقي فهو يستحق التهنئة على دوره فى مواصله الملتقى السنوى بانتظام، واهلا بمستقبل واعد لجميع الخريجين»
وأشاد «نقيب التجاريين» بالمستوى العالي الذى وصل اليه الخريجين من الأكاديمية، وايضا بقوة الشركات المشاركة في الملتقى.
من جانبه، عبرت الدكتوره إيمان فتحى، مدير شؤون الخريجين، عن سعادتها وذلك لتقديمها النسخة الثالثة عشر من الملتقى التوظيفى لأكاديمية طيبة، كما شكرت كل من قام بمساعدتها لاخراج هذا الملتقى بهذه الصورة المشرفة، وكذا الشركات المشاركة في الملتقى، كما اعربت عن سعادتها لمشاركة الطلبة المتفوقين في الملتقي.
وفى الختام، كرم الدكتور صديق عفيفي، يرافقه الدكتور حافظ الغندور نقيب التجاريين، اوائل الخريجين من معهدى الهندسة والحاسب، وقام بتقديم شهادات التفوق لهم.
ثم قامت الشركات المشاركة تباعا بعرض ملخص عن عملها، يذكر ان تنظيم الملتقى تم عن طريق إدارة شؤون الخريجين بالاكاديمية تحت ادارة الدكتورة ايمان فتحى.